نجم الزمالك: تعرضت لظلم شديد وجوميز رفضني

6 days ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الزمالك الزمالك

أبدى يوسف حسن لاعب نادي الزمالك، حزنه الشديد بسبب ما حدث له داخل النادي، وتعرضه للظلم الشديد بعد إصابته.

وتحدث يوسف حسن في تصريحات تليفزيونية: وقعت لإنبي وتم تجهيز برنامج خاص لي من أجل إعدادي وتأهيلي وأشكر أيمن الشريعي رئيس النادي.

وتابع: انضممت إلى صفوف الزمالك في 2020، وانتقلت بناء على رغبة جوسفالدو فيريرا، وتعرضت لإصابة أمام المقاولون العرب في 2022 ومنذ ذلك التوقيت لازلت مصابا، تعرضت لقرحة في الكاحل وكنت بحاجة لعملية جراحية.

وأضاف: جلست لمدة 4 أشهر في المنزل وأنا بحاجة لعملية جراحية، وتحدث معي هشام نصر قبل الانتخابات وأبلغته بما حدث، فجعلني أتواصل مع طبيب وشدد على ضرورة إجراء عملية، ثم بعد الانتخابات لم يتواصل معي أحد وجلست لمدة 3 أشهر جديدة بالمنزل.

وواصل: حاولت التواصل مع هشام نصر بعد ذلك لكنه لم يرد على اتصالاتي، نشرت ما حدث معي ورفضهم علاجي فتم التواصل معي مجددا وذهبت لطبيب جديد وبعد شهرين من العلاج لم يدفع الزمالك مستحقات الطبيب (اتكسفت) من الذهاب له مجددا فجلست لمدة شهرين في المنزل مجددا.

وأوضح: عبد الواحد السيد أبلغني برفض جوزيه جوميز ركض اللاعبين حول الملعب، فكان ردي هل إذا تعرض لاعب كبير لنفس إصابتي كان سيحدث نفس الأمر؟ وجوميز لا يعرفني من الأساس لذلك تأثرت نفسيا بشدة من ذلك الموقف.

واستكمل: نشرت ما يحدث معي للمرة الثالثة وعدم وجود اهتمام من النادي، فتواصلوا معي مجددا ثم اكتشفت خروجي من قائمة الزمالك.

إقرأ على الموقع الرسمي