موهوب الاهلى ينتقل الى الدراويش

1 week ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نجح الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، في التعاقد مع موهوب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف الدراويش، خلال الموسم الجديد، لاسيما ان اللاعب يعد من المواهب التي يعتمد عليها، بجانب المهارات الفنية العالية التي يمتلكها.
وشهدت الفترة الماضية، خضوع شادي رضوان، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، للاختبار في النادي الإسماعيلي، في الفترة الجارية، قبل اتمام التعاقد معه بشكل رسمي، لاسيما أن اللاعب تعرض إلى إصابة في الرباط الصليبي، قبل رحيله عن الفريق الأحمر.

وفجر مصدر مسؤول فى الإسماعيلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن توقيع شادي رضوان، لمدة 3 سنوات، مع الإسماعيلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأصفر خلال الفترة المقبلة، وخوض تجربة جديدة عقب الرحيل عن النادي الأهلي عقب الإصابة التي تعرض لها.

وأكد المصدر المسؤول داخل الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم ن أشرف خضر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، وافق على ضم شادي رضوان إلى الفريق خلال الفترة الحالية، والتوقيع معه لمدة ثلاث سنوات، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأصفر خلال الموسم الجديد.

وتابع: “مجلس إدارة الإسماعيلي، قرر التعاقد مع شادي رضوان، من أجل تعويض رحيل عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق والذي انتقل إلى بيراميدز، مطلع الانتقالات الصيفية الجارية”.

إقرأ على الموقع الرسمي