موقف قندوسي من المشاركة في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

3 days ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

قام أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، بالكشف عن موقف أحمد قندوسي من المشاركة مع الفريق أمام الأهلي، في بطولة السوبر المصري.

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في منافسات نصف نهائي كأس السوبرالمصري.

وتحدث الرمادي في تصريحات تليفزيونية: مثل هذه المباريات تكون صعبة على الطرفين، دعمنا الفريق بلاعبين ولكن خرج من عندنا لاعبون أكثر من التدعيمات.

وأضاف: كنت أتمنى أن نضم تدعيمات أكثر، لكن خرج من عندنا 16 لاعبًا من يناير الماضي وحتى الآن، والفترة الأخيرة عوضناهم باللاعبين المميزين مثل فخري لاكاي وزلاكا، لكن كل فريق له أسلوب لعب، ونحتاج أحيانًا إلى وقت وجهد من أجل أن يحدث الانسجام مع زملائهم.

وتابع: بالنسبة لموقف أحمد قندوسي من مباراة الأهلي، إن شاء الله ربنا يعافيه ويعود بالسلامة، الأهلي نفسه أغلق هذا الملف، وقندوسي لاعب مهم وإن شاء الله سيشارك إلا في حالة عدم جاهزيته، والأهلي كان عادلًا بشكل كبير في تلك الأزمة وأغلق الموضوع بأحسن صورة.

وأشار: أتمنى أن نؤدي بطولة قوية خلال هذه النسخة، خاصة وأننا في النسخة الماضية لم نكن أقل من المنافسين.

واختتم: بالنسبة لشراء قندوسي أنا أتمنى أن يكون ضمن فريقي، لكن موضوع الشراء يخص الإدارة وميزانية الفريق، أعتقد أن فعليًا وعمليًا اللاعب أقرب لـ سيراميكا من أي ناد آخر، وأي نادي سيفكر في شرائه سيجازف لأن اللاعب مستمر معنا لموسم قادم وفقًا للتعاقد.

إقرأ على الموقع الرسمي