موقف الأهلي القانوني حال إثبات عدم صحة تصريحات قندوسي

1 week ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أحمد قندوسي - الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360- كشف عامر العمايرة خبير اللوائح والقوانين الرياضية، عن الموقف القانوني لإدارة النادي الأهلي، وذلك في حال إثبات عدم صحة تصريحات الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم والمُعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

خبير لوائح: يحق للأهلي فسخ عقد قندوسي أو بيعه

وأوضح خبير اللوائح، أنه يحق لإدارة النادي الأهلي، الحصول على كافة المستحقات المادية لدى عقد القندوسى عقب إثبات عدم صحة حديث اللاعب عن الإتفاق وفرض بعض الوكلاء للإنتقال إلى الأهلي.

وأكد العمايرة في تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10، صباح اليوم الأحد، أن القندوسي خضع إلى لجنة الإستماع بالنادي الأهلى وكان يحق لنادي سيراميكا منع اللاعب عن الأمر.

وشدد على أن الإجراءات الصحيحة في تلك المواقف اللجوء إلى لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم والتحقيق مع اللاعب من الجهات المختصة، ومنح أدلة قويه من قبل النادي الأهلي لإثبات عدم صحة كلام اللاعب.

وأشار إلى أنه من حق إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اللجوء أيضا إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لفسخ التعاقد مع اللاعب أو عرضه للبيع.

وكان القندوسي أكد في تصريحات تلفزيونية، أنه ليس السبب في فشل انتقال مواطنه زين الدين بلعيد من نادي اتحاد العاصمة، إلى الأهلي، وهناك وكيل لاعبين يتحكم في انتقال أي لاعب إلى النادي، كما يحصل على نسبة من الصفقة.

إقرأ على الموقع الرسمي