موقف إمام عاشور من السفر مع الأهلي لخوض السوبر المصري

1 day ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

إمام عاشور - الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360 – كشف محمد عثمان محامي إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، موقف الأخير من السفر رفقة فريقه إلى الإمارات من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، في الوقت الذي يرتبط اللاعب بجلسة لقضية اعتدائه على فرد أمن بأحد المولات، يوم 19 أكتوبر الجاري.

ويشارك فريق الأهلي، في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات، التي تنطلق يوم 20 أكتوبر الجاري، إلى جانب فرق الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

محامي إمام عاشور: اللاعب سيسافر مع الأهلي دون مشكلة

قال محامي لاعب الأهلي في تصريحاته عبر إذاعة “ميجا إف إم”: “أتوقع براءة إمام عاشور، ولو فرضنا أنه تم الحكم عليه بالحبس، فهناك الاستئناف، وهذه القضية قضية جنحة ولا تمنع السفر”.

وأضاف: “إمام عاشور سيسافر بشكل طبيعي مع الأهلي ولا توجد أي مشكلة، وهو لا يحتاج لحضور الجلسة يوم 19 أكتوبر الجاري، بل من الممكن حضور المحامي الموّكل منه في مثل هذه القضايا، وهي قضايا الجنح”.

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في مباراة دور نصف نهائي كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر.

ويتأهل الطرف الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا، إلى الدور النهائي لمواجهة المتأهل من اللقاء الثاني بين الزمالك وبيراميدز.

إقرأ على الموقع الرسمي