موعد مباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

1 month ago 33

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

موعد مباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع موعد مباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره ضمك، اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، في اللقاء الذي يقام على ملعب «المملكة أرينا».

اقرأ أيضًا | فيديو | سعود عبدالحميد ينضم لصفوف روما الإيطالي

واستهل نادي الهلال مشواره في الحفاظ على لقب بطولة الدوري السعودي، بثلاثية نظيفة على الأخدود، فيما تعرض نادي ضمك للهزيمة أمام الخليج.

موعد مباراة الهلال وضمك

ويلعب نادي الهلال أمام نظيره ضمك، اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في مواجهة خاصة للزعيم، الذي يسعى للحفاظ على لقب الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمواجهة الهلال وضمك

وتبث مجريات المباراة بين الهلال وضمك عبر مجموعة قنوات SSC السعودية صاحبة الحقوق الحصرية لنقل بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وقد خصصت قناتي SSC EXTRA 1 SD و SSC EXTRA 1 HD لنقل أحداث المواجهة.

الهلال ضد ضمكالهلال ضد ضمك (صورة أرشيفية)

التشكيل المتوقع لنادي الهلال أمام ضمك

واستقر البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، على الدفع بثلاثي هجومي، فيما سيلعب كانسيلوأولى مبارياته بقميص الهلال؛ حيث جاء التشكيل المتوقع كالآتي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو – علي البليهي – كوليبالي – لودي.
  • خط الوسط: روبين نيفيز – سافيتش – مالكوم.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري – ميتروفيتش – عبدالله الحمدان.
إقرأ على الموقع الرسمي