موعد مباراة الهلال ضد الرياض في دوري رشن.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جيسوس يدفع بالقوة الضاربة للهلال أمام النصر في نهائي السوبر الهلال

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، موعدًا ناريًا أمام الرياض، اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

اقرأ أيضا | 411 مليون ريال.. الشباب يكشف عن تفاصيل ميزانية الموسم الجديد

وعلى ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، يرصد الهلال حامل اللقب فوزه الثالث توالياً عندما يحل ضيفاً على الرياض, حيث يدخل الهلال الذي يتقاسم الصدارة مع القادسية والاتحاد والاتفاق، المباراة متسلحاً بالصفقات القوية التي أبرمها في الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية بضم المدافع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو والبرازيلي ماركوس ليوناردو، وخالد الغنام من الاتفاق، ومتعب الحربي من نادي الشباب.

نيوم يطلب التعاقد مع لاعب الهلالالهلال

وستشهد المباراة الظهور الأول لكانسيلو الذي تعاقد معه الهلال لتعويض رحيل مدافعه سعود عبد الحميد إلى روما الإيطالي، فيما يغيب الحربي بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الإندونيسي في تصفيات كأس العالم 2026.

في المقابل، يأمل الرياض في الخروج بنتيجة إيجابية والحفاظ على سجله خالياً من الخسارة بعد تعادله مع الوحدة 3-3 وفوزه على الخلود 3-1.

موعد مباراة الهلال ضد الرياض

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في اللقاء الذي يقام على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

الهلال يستهل مشواره بالدوري السعودي بفوز عريض على الأخدودالهلال يستهل مشواره بالدوري السعودي بفوز عريض على الأخدود

القنوات الناقلة لمواجهة الهلال والرياض

ويخوض الهلال مواجهة مهمة أمام الرياض من أجل الحفاظ على لقبه بالدوري السعودي، في المباراة التي تبث عبر قنوات SSC SPORT ؛ حيث يتولى التعليق على المباراة عيسى الزدجالي – فارس عوض – حاتم بطيشة.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال أمام الرياض

واستقر البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، على الدفع بثلاثي هجومي أمام الرياض؛ حيث جاء التشكيل المتوقع للزعيم كالآتي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو – علي البليهي – كوليبالي – لودي.
  • خط الوسط: روبين نيفيز – سافيتش – مالكوم.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري – ميتروفيتش – عبدالله الحمدان.
إقرأ على الموقع الرسمي