موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

2 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الأهلي - الزمالك

يتزايد بحث عشاق الكرة المصرية والعربية عن موعد مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، الذي تحتضنه الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتترقب جماهير الكرة العربية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

مران فريقنا اليوم استعدادًا لنهائي كأس السوبر المصري 🦅#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/sUh7wDPoEp

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 22, 2024

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة بطولة كأس السوبر المصري، بمشاركة 4 أندية هي النادي الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية، بالإضافة إلى مشاركة الزمالك بالكارت الذهبي.

وتحتضن مدينة أبو ظبي الإماراتية منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 بتنظيم مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري بعدما حقق فوزًا هامًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي البطولة، حيث سجل ثنائية الأحمر طاهر محمد طاهر، فيما جاء هدف سيراميكا عن طريق مهاجمه فخري لاكاي.

أما الزمالك حجز مقعده في نهائي بطولة كأس السوبر المصري بعد حقق فوزًا صعبًا على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث افتتح إبراهيم عادل التهديف للفريق السماوي، وتعادل سيف الدين الجزيري لأبناء ميت عقبة.

📹 كواليس انتصارنا في نصف نهائي السوبر المصري 🎬#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا | #أكبر_قلعة_رياضية pic.twitter.com/T5OiB6hsQt

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) October 21, 2024

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية نحو ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية والذي يحتضن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 24 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ على الموقع الرسمي