موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

2 weeks ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الأهلي الأهلي

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره الفارس الأبيض، في مواجهة مرتقبة على أراضي المملكة العربية السعودية، ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويستضيف ملعب المملكة أرينا، مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في منافسات كأس السوبر الإفريقي، غدًا الجمعةالموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري.

الأهلي الأهلي

ويشارك الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، بصفته حاملًا بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تحقيقه البطولة أمام الترجيالتونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا،بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادلالسلبي دون أهداف،  للمرة الثانية عشر في تاريخه، كما يشارك الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، بصفته حاملًا بطولةالكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه في مباراة النهائي أمام نظيره نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

وسبق وفاز النادي الأهلي ببطولة السوبر الإفريقي فى 8 مناسبات، في حين توج بها الزمالك في 4 مرات سابقة.

الزمالك الزمالك

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في بطولة السوبر الإفريقي، غدًا الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الفسفوري. على أن يرتدي الزمالك الزي الأسود بالكامل بينما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

إقرأ على الموقع الرسمي