موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري للسيدات والقنوات الناقلة

1 week ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري للسيدات، والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وتترقب جماهير الكرة المصرية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والزمالك على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة، ضمن منافسات الجولة الأولى بطولة الدوري المصري للسيدات.

ويلتقي سيدات الأهلي والزمالك في قمة مبكرة، على ملعب الفريق الأبيض، لحساب مواجهات الأسبوع الأول من الدوري المصري للسيدات، للموسم الرياضي الحالي موسم 2024-2025.

النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري للسيدات، تشهد حدثًا تاريخيًا، وذلك بمشاركة 19 فريقًا، بعدما أوصى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الأندية المصري بضرورة تكوين فرق سيدات من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري للسيدات

تقام مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري للسيدات على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك غدًا الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024.

تنطلق صافرة مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري للسيدات في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري للسيدات

من المقرر أن تقوم شبكة قنوات أون تايم سبورتس، بإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للسيدات.

كما أنه من المنتظر أن قناة الزمالك، بنقل مباريات الفريق في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم للسيدات، كما ستذيع قناة الأهلي مباريات فريقها في المسابقة.

الولا ولا أهو الزمالكاوي أهو 🎶
الولا ولا أهو صلاح سليمان أهو 🎶 #Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/aWzNZFlIu3

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) October 3, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي