موعد مباراة الأهلي ضد ضمك.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

3 weeks ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

وقف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مرمى ثوانٍ معدودة من أجل حسم موقعة الكلاسيكو أمام النصر لشحن بطاريات الثقة من جديد، إلا أن رصاصة غادرة من المدافع سلطان الغنام في الوقت القاتل، حرمت الراقي من العودة مجددًا إلى سكة الانتصارات وزادت الشكوك حول مصير ماتياس يايسله.

اقرأ أيضا | أبطال أوروبا.. آرسنال يكتفي بالتعادل السلبي مع أتالانتا 

الأهلي عانى من بداية متخبطة في الموسم الجديد، على الرغم من الطموحات الكبيرة التي سيطرت على الجماهير بشأن قدرة الراقي على المنافسة، حيث استهل مشوار الدوري بالفوز على العروبة القادم من دوري يلو، إلا أنه ما لبث أن تعثر أمام الفتح، قبل أن يواصل النزف بتعادل محبط في عقر الدار النصر.

ويرغب الأهلي في استثمار الفوز الثمين في افتتاح مشوار دوري أبطال آسيا للنخبة على حساب ضيفه بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف، من أجل استعادة نغمة الفوز محليًا، إلا أن المهمة لن تكون سهلة بطبيعة الحال أمام منافس يقف دائمًا ندًا عنيدًا أمام كبار القوم.

ضمك هو الأخر يفتش عن الفوز على أحد كبار القوم في الدوري السعودي على الرغم من صعوبة المهمة في جدة، حيث يدخل مباراة الأهلي منتشيًا بالفوز على الأخدود بثلاثية مقابل هدفين، كما أسال عرق الهلال في عقر داره قبل أن يخطف حامل اللقب فوزًا دراميًا في الرمق الأخير.

الأهلي يطمع في استثمار الفوز على بيرسبوليسالأهلي يطمع في استثمار الفوز على بيرسبوليس

موعد مباراة الأهلي وضمك

ويبدو الأهلي في أتم جاهزية عندما يستقبل ضيفه ضمك، في المباراة التي تُقام عند الساعة 18:55 مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين.

ويدرك الراقي أن المهمة محفوفة بالكثير من المخاطر أمام منافس متعطش لمقارعة الكبار، الأمر الذي يفرض على المدرب الألماني الكثير من الحرج من أجل تجنب ضربة جديدة قد تلقي بظل ثقيل على قدرة أخضر جدة على المنافسة، خاصة بعدما أضاع 5 نقاط دفعة واحدة في أول 3 جولات.

يايسله يبحث عن النجاح في اختبار ضمكيايسله يبحث عن النجاح في اختبار ضمك

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ضمك

ويدفع فريق الأهلي ضريبة التحركات المحدودة في سوق انتقالات الصيف بسبب قيود الميزانية المتاحة من لجنة الاستقطاب، حيث تخلى عن قطعة ثمينة برحيل آلان ماكسيميان مقابل التعاقد مع ألكسندر دا كوستا من فلومينسنسي البرازيلي، ومهاجم برينتفورد إيفان توني، مكتفيًا بالحرس القديم الذي أمضى موسمًا متقلبًا.

ومن المرتقب أن يعتمد يايسله على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: علي مجرشي– روجر إيبانيز– ميريح ديميرال– عبد الله العمار.

خط الوسط: فرانك كيسي– زياد الجهني– رياض محرز.

خط الهجوم: فراس البريكان– إيفان توني– روبرتو فيرمينو.

ضمك يبحث عن الفوز في جدةضمك يبحث عن الفوز في جدة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ضمك

وتبدو الأهلي هي الأرجح لاستعادة نغمة الانتصارات على حساب الضيف القادم خميس مشيط، بالنظر إلى فوارق الخبرات والأسماء والإمكانيات فوق الميدان، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC 1 HD، إلى جانب تطبيق Shahid VIP.

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع على لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط، من 3 جولات، بفارق 5 نقاط بعيدًا عن ثالوث المقدمة الاتحاد والهلال والاتفاق، فيما يأتي ضمك في المركز الرابع عشر، بثلاث نقاط فقط، ومن خسارتين وفوز وحيد.

إقرأ على الموقع الرسمي