موعد مباراة الأهلي ضد العروبة.. والقنوات الناقلة

1 month ago 23

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

وقف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مرمى ثوانٍ معدودة من أجل افتتاح الموسم الجديد 2024-2025، على أفضل ما يكون بالفوز على حامل الألقاب الثلاثة الهلال والتأهل إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم، إلا أن رصاصة قاتلة من ألكسندر ميتروفيتش ضربت الحلم الأخضر في مقتل.

اقرأ أيضًا | ميركاتو ساخن جدًا.. 85 صفقة تُشعل صراع الدوري السعودي

الأهلي الذي كان يُمني النفس أن يقص شرط الموسم بالعودة إلى منصات التتويج بعد طول غياب، يطمح إلى نفض غبار صدمة الخسارة الدرامية في السعودي، عندما يبدأ كتابة السطر الأول في رواية النسخة الجديدة من دوري روشن للمحترفين أمام العروبة، الصاعد حديثًا إلى مصاف الكبار.

ويرغب الأهلي في حصد النقاط الثلاث كاملة على حساب الضيف القادم من «يلو»، من أجل شحن بطاريات الثقة مبكرًا، والتأكيد على أن الراقي عازم على المنافسة على كافة الألقاب، في موسم ماراثوني شاق يقاتل فيه رجال المدرب الألماني ماتياس يايسله على أكثر من جبهة داخليًا وقاريًا.

العروبة هو الأخر يفتش عن الفوز على أحد كبار القوم في الدوري السعودي، للتأكيد على قدرة الفريق على التواجد بينهم لأطول فترة ممكنة، على الرغم من صعوبة المهمة في جدة، أمام ثالث النسخة الماضية، والمتسلح بكتيبة مدججة بالنجوم بقيادة الجزائري المخضرم رياض محرز.

الأهلي يطمع في نفض غبار خسارة السوبرالأهلي يطمع في نفض غبار خسارة السوبر

موعد مباراة الأهلي والعروبة

ويبدو الأهلي في أتم جاهزية عندما يستقبل ضيفه العروبة، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين.

ويدرك الراقي أن المهمة محفوفة بالكثير من المخاطر أمام منافس متعطش لمقارعة الكبار، الأمر الذي يفرض على المدرب الألماني الكثير من الحرج من أجل تجنب ضربة موجعة في البداية قد تلقي بظل ثقيل على قدرة أخضر جدة على المنافسة، خاصة بعد الخسارة المحبطة في السوبر أمام الهلال.

العروبة جاهز لمقارعة الأهليالعروبة جاهز لمقارعة الأهلي

صفقة وحيدة وبداية في المتناول

ربما لم يتحرك فريق الأهلي في سوق انتقالات الصيف بالكثير من الأريحية في ظل قيود الميزانية المتاحة من لجنة الاستقطاب، حيث تخلى عن قطعة ثمينة برحيل آلان ماكسيميان مقابل التعاقد مع ألكسندر دا كوستا من فلومينسنسي البرازيلي، مكتفيًا بالحرس القديم الذي أمضى موسمًا مميزًا بعد العودة من غياهب «يلو».

وبالنظر إلى صفقات الراقي لن يحدث تغيرات جذرية على تشكيل يايسله في ضربة البداية التي تبدو في المتناول، بالاعتماد على ميندي في حراسة المرمى، مع دخول ألكسندر إلى جوار رياض محرز وفيرمينو وعبدالكريم دارسي وفرانك كيسي وجابري فيجا وديميرال وإيبانيز.

العروبة يراهن على الصفقات الجديدةالعروبة يراهن على الصفقات الجديدة

ميركاتو ساخن.. 9 صفقات تدعم العروبة

في المقابل تحرك العروبة بشكل كبير زادت وتيرته في الساعات القليلة الماضية، حيث نجح أولًا في تأمين بقاء زياد الحنيطي وحامد المقاطي، قبل أن يضم سطام الروقي من التعاون، وفواز الطريس من الخليج، وحسين الشويش من الفيحاء، وأحمد كنشي من الفيصلي.

وفي الساعات الـ24 الماضية، أعلن العروبة على جلب المهاجم الغاني إيمانويل بواتينج، قادمًا من ريو أفي البرتغالي، ومتوسط الميدان الكرواتي كارلو موهار، من كلوج الروماني، والإيفواري جان ميشيل، من هال سيتي الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

فيرمينو سلاح الأهلي أمام العروبةفيرمينو سلاح الأهلي أمام العروبة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد العروبة

ويبدو الأهلي هو الطرف الأقرب لحصد الفوز أمام الضيف القادم من «يلو» بالنظر إلى فوارق الخبرات والأسماء والإمكانيات فوق الميدان، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC 1 HD، بتعليق راشد الدوسري، فهد العتيبي، إلى جانب تطبيق Shahid VIP.

إقرأ على الموقع الرسمي