موعد طرد انشلوتي من ريال مدريد

3 hours ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تابعنا على تويتر


هاي كورة : خبر المليون دولار او خبر الموسم لجمهور الريال وهو متى سيطرد السيد الايطالي كارلو انشلوتي من الفريق …؟! هذا هو بالفعل خبر الموسم لدى الجمهور بل وربما يكون خبر البطولة الحقيقيه هذا العام .

الحقيقة هناك من يعتقد ان السيد بيريز لا يزال يدعم انشلوتي … كون الايطالي لا يتسبب في اي ازعاج داخلي والاكثر من ذلك جلب بطولتي دوري ابطال في لحظات لم يكن فيها الريال المرشح الاكبر … بالتالي الاعتقاد العام لدى الكثير هو ان المدرب لديه دعم ورضى كامل من مسيري النادي … هذا الاعتقاد وتلك الفكرة صحيحه في جزء وخاطئة في جزء اخر لان الكلمة العليا والاخيرة في استمرار المدرب او رحيلة ليس بيريز ولا الادارة ولا الاعلام ولا حتى سائق الباص …! المتحكم في المشهد هو الجمهور …؟! نعم … الجمهور هو صاحب الكلمه العليا في اي قرار …! متى ما كانت النتائج مترديه والمستوى سيء للفريق مباشره كبش الفداء الاول هو المدرب … بعباره اخرى لو دخل الفريق في ازمه نتائج قويه خلال الاسابيع القادمه من سابع المستحيلات ان يستمر حتى نهاية الموسم .

بالتالي هناك موعدين لطرد السيد انشلوتي

الموعد الاول هو تاريخ 5-11-2024 اي الثلثاء ما بعد القادم الريال سيواجه فالنسيا خارج الديار يوم السبت وبعد يومين سيواجه ميلان في الابطال … في حال تعثر الفريق بخسارتين متتاليه نسبة طرده بعد لقاء الميلان تصل الى 70%

الموعد الثاني هو تاريخ 4-12-2024 وهو لقاء ليفربول خارج الديار في حال خسر الفريق لقاء ميلان او تعادل ومن ثم خسر امام ليفربول بنسبة 95% السيد انشلوتي لن يعود الى مدريد في نفس الطائرة

هذا هو التاريخ المبدئي وهو مبني تماما على سوء النتائج … بالتالي لماذا بيريز سيقيل انشلوتي بشكل مبكر ….؟! الاجابة الاقرب للحقيقه هي لان الريال في شهر يونيو القادم لديه بطولة كأس العالم وهي اول بطوله من نوعها في تاريخ اللعبه ولا يريد السيد بيريز اهدار تلك الفرصه ويغامر باستمرار انشلوتي حتى نهاية العام وهو لا يقدم اي نتائج ايجابيه او استقرار فني …! بالتالي من الافضل التوقيع مع مدرب جديد يحضر الفريق لهذه البطولة بشكل مبكر على اعتبار ان الدوري سيذهب لبرشلونه والابطال ستكون اصعب من السنوات الماضيه .



إقرأ على الموقع الرسمي