مودريتش يعترف ويؤكد: لا أحب هذا الشيء!

4 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

لوكا مودريتش - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – اعترف الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، بأن الريال عانى من أجل الانتصار على حساب سيلتا فيجو، بهدفين لهدف، مساء السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وفي نفس الوقت، أكد لوكا أنه لا يحب كثرة الحديث عن سنه وتقدمه في العمر، بعدما صنع هدفاً لفينيسيوس جونيور، سجل منه البرازيلي هدف الفوز وحصد النقاط الثلاث في ملعب بالايدوس.

مودريتش للاعبي ريال مدريد: الجودة وحدها لا تكفي

وصرح مودريتش لتلفزيون ريال مدريد عقب اللقاء، قائلاً” لا أحب أن يتم تذكيري بين الحين والآخر بسني، هذا الشيء لا يعجبني، ولكنه شيء مذهل في نفس الوقت، فخور بتحقيق الأرقام القياسية والاستمرار حتى هذا الوقت في أكبر نادي بالعالم”.

وأضاف الكرواتي” سعيد وفخور جداً بما أحققه، خاصةً مع انتصار اليوم، من الصعب جداً اختيار لحظة بعينها مع ريال مدريد، حدثت لي العديد من الأشياء هنا، فزت بدوري ابطال أوروبا، الدوري، أكبر لاعب يصنع أهداف، وحصد العديد من الألقاب، مسرور بشدة لتحقيق كل هذه الأمور مع الريال”.

واستطرد اللاعب” أشعر أني جيد ذهنياً وبدنياً، وأهم شيء هو الفريق، أحاول دوماً المساعدة للفوز بالمباريات، وعلينا المواصلة فأمامنا أسابيع شديدة الصعوبة، علينا الاتحاد لعبور هذه الفترة، لدينا الجودة، لكنها ليست كافية، كرة القدم تعطيك عندما تعطيها كل ما تملك”.

وعن أسيست الهدف اليوم، قال” كانت مباراة صعبة، عانينا بالطبع، ولكن حققنا فوزاً هاماً، يجب دوماً أن نستغل المساحة ونركض فيها، أقول ذلك دوماً لفيني الذي يمتاز بسرعته، وعندما يتحرك بصورة جيدة يكون من الأسهل إيجاده والتمرير له”.

إقرأ على الموقع الرسمي