مهاجم الاهلى الجديد مفاجأة والاهلى يحاصر بيراميدز والزمالك يضم العقرب

1 month ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تسيطر حالة من الارتياح داخل صفوف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد تأكد جاهزية الثنائي يوسف أيمن حافظ ورضا سليم لخوض مواجهة جورماهيا الكيني وذلك بعد أن اشتكى الثنائي من كدمات مختلفة خلال الفترة الماضية.

وتقام مواجهة النادي الأهلي ضد فريق جورماهيا الكيني يوم 15 سبتمبر الجاري وذلك في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتقام المواجهة خارج الديار.

الاهلى يوجه ضربة موجعة الى بيراميدز

جدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تواصله مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية وذلك من أجل التشديد على ضرورة الكشف عن عقوبات مواجهة المارد الأحمر ضد الفريق السماوي التي اقيمت في بطولة الدوري وشهدت بعض الأحداث المثيرة.

ويتمسك النادي الأهلي بخطوة صدور عقوبات على بعض اللاعبين في بيراميدز مثل مروان عطية ومحمد الشيبي وزلاكا وأحمد الشناوي وذلك بعد التجاوزات التي حدثت خلال اللقاء.

لتفاصيل الخبر اضغط هنا

الخطيب يحسم صفقة بديل وسام ابوعلى

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن كواليس مفاوضات مجلس إدارة الأحمر مع الفلسطيني يوسف ساليتش، مهاجم فريق سيريوس السويدي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ  الاهلى اليوم كل ما يتردد حول مفاوضات الأهلي مع اللاعب الفلسطيني، عار تماما من الصحة.

وتابع المصدر:” مجلس إدارة الأهلي لم تدخل في مفاوضات مع المهاجم أو إدارة ناديه من الأساس، ومن المرجح أنه تم ترشيحه من أحد الوكلاء للانتقال إلى القلعة الحمراء، بعد تألق مواطنه وسام أبو علي مع الفريق منذ انضمامه للقلعة الحمراء.
وتابع المصدر تصريحاته قائلاً:” ساليتش خارج حسابات إدارة الأهلي والجهاز الفني، لعدة أسباب أولها أن المهاجم لا يشارك كثيرًا مع فريقه السويدي أو بشكل مستمر، ما يعني أن أرقامه غير جيدة.

لتفاصيل الخبر اضغط هنا

والزمالك يخطف هدف الاهلى قبل السوبر الافريقي

فجر نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن التعاقد مع هدف النادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، وذلك قبل مواجهة السوبر الإفريقي، والتي ستلعب مساء يوم 27 من الشهر الجاري.

ودخل نادي الزمالك، في مفاوضات قوية خلال الفترة الماضية، مع نادي إنبي، من أجل إبرام التعاقد مع محمد حمدي، لاعب الفريق البترولي، والذي دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي، وكان قريب من الانتقال إلى الفريق الأحمر، بقرار من السويسري مارسيل كولر، ولكن توقفت المفاوضات بشكل مفاجئ.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناء على توصيات من قبل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض.

لتفاصيل الخبر اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي