من أجل تصحيح المسار.. سعد الشهري يطرق أبواب النصر

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جويدو فينجا جويدو فينجا

تسابق إدارة نادي النصر، الزمن من أجل إعادة ترتيب الأوراق المبعثرة داخل قلعة العالمي، بعد البداية الباهتة في الموسم الجديد 2024-2025، والتي لا تتناسب مع طموحات المدرج الأصفر الباحث عن استعادة الكبرياء المفقود.

اقرأ أيضًا | ولي العهد يتوج فريق فالكونز بكأس العالم للرياضات الإلكترونية

النصر الذي عاش أجواءً متخبطة مع بدايات الموسم الجديد، ألقت بظل ثقيل على مكونات نادي العاصمة، بداية من خسارة لقب كأس السوبر السعودي برباعية قاسية أمام الجار اللدود الهلال، مرورًا بسلسلة الاستقالات التي طالت رأس الهرم الإدارة إبراهيم المهيدب، ثم التعادل المخيب في افتتاح دوري روشن أمام الرائد.

عثرات بعضها فوق بعض أجبرت الرئيس التنفيذي جويدو فينجا على ضرورة التحرك سريعًا لتصحيح الأخطاء، عبر حل ربما كان سببًا في اشتعال المشاكل حتى وقت قريب مع الرئيس المستقيل إبراهيم المهيدب، وذلك على الاستعانة بخدمات سعد الشهري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأولمبي.

سعد الشهريسعد الشهري

ودخل سعد الشهري، الذي فك الارتباط مع الأخضر الأولمبي رسميًا في يوليو الفائت، دائرة اهتمام النصر من أجل الانضمام إلى اللجنة الفنية داخل العالمي، في خطوة تلقى ترحيبًا كبيرًا داخل أصفر الرياض، وفقًا لصحيفة «الرياضية».

ولفت التقرير إلى أن مهام سعد الشهري تتركز في تقييم التعاقدات الجديدة، إلى جانب الجوانب الفنية الخاصة بالفئات السنية في نادي النصر، ضمن لجنة فنية تضم، الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي، والإسباني فيرناندو هييرو المدير الرياضي، والمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

التشكيل المتوقع.. رونالدو يقود هجوم النصر أمام الهلال بنهائي السوبر (5)لويس كاسترو

وكان سعد الشهري، الذي قاد الأخضر الأولمبي لحصد لقب كأس آسيا في أوزبكستان وغرب آسيا في قطر، قريبًا من الانضمام إلى الجهاز الفني للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، بترشيح من الرئيس المستقيل إبراهيم المهيدب، إلا أن المفاوضات لم تكتمل.

إقرأ على الموقع الرسمي