مفاجأة مدوية بشأن مشاركة أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر المصري

4 days ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فجر الإعلامي إبراهيم سعيد، مفاجأة مدوية بشأن مشاركة أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر المصري، المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويستعد الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يوم 20 أكتوبر الجاري، على أن يلتقي الفائز مع المتأهل من لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

موقف فتوح من السوبر المصري

وقال سعيد في تصريحات متلفزة: “أحمد فتوح من الصعب جدًا إنه يسافر الإمارات مع الزمالك ويلعب السوبر، هو نفسيًا مش هيبقى جاهز بنسبة كبيرة؛ لأن ما تعرض له صعب جدًا”.

وأوضح: “أنا عارف إنه من الناحية القانونية ممكن يتم السماح ليه إنه يسافر مع الفريق للمشاركة، بس أنا بتكلم في جزئية تانية إنه لسه عنده قضية”.

وأردف: “فتوح عنده جلسة في المحكمة يوم 22 أكتوبر الجاري، ولو الزمالك وصل نهائي السوبر المصري؛ فالمباراة هتتلعب يوم 24 من الشهر ذاته، فساعتها هيبقى إيه العمل، وهو لازم يرجع؟”.

وأتم: “بتمنى عودة أحمد فتوح سريعًا للمشاركة مع الزمالك ويتألق من جديد، لأنه واحد من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في مصر، واللي تعرض ليه صعب اختبار من ربنا وهيقدر يتخطاه والعودة لسابق عهده”.

إقرأ على الموقع الرسمي