مفاجأة كبرى ..نجم الزمالك اللى هيموت عليه جوميز على ابواب الانتقال الى الاهلى فى صفقة انتقال حر ولكن لكولر رائ اخر

1 day ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقاء سيف فاروق جعفر، لاعب الفريق الأبيض، داخل القلعة البيضاء، وقرر رحيله عن الفريق، لاسيما انه يرغب في التعاقد مع العديد من اللاعبين، خلال الفترة الحالية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن الدخول في مفاوضات مع سيف فاروق جعفر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل إبرام التعاقد معه، وحديث السويسري مارسيل كولر، عن بعض الأمور الفنية التي تخص اللاعب.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم ، غير صحيح الأنباء التي ترددت بشأن الدخول في مفاوضات مع سيف فاروق جعفر، واللاعب خارج حسابات النادي الاهلي، ولا نفكر في ضمه خلال الفترة الحالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في السوبر المصري، في المواجهة التي ستقام يوم ٢٠ أكتوبر الجاري، في المباراة التي ستلعب أمام سيراميكا كليوباترا، بدولة الإمارات.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي