مفاجأة فى قضية رمضان صبحى والمنشطات

18 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف الدكتور حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عن أن الوكالة الدولية استأنفت على قرار تبرئة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، في المحكمة الدولية «كاس»، للاستشهاد بتلك القضية في حال وجود قضية مشابهة.

وقال حازم خميس، في تصريحات تلفزيونية: «لم يسبق أن كان هناك حالة مشابهة لموضوع رمضان صبحي، وهناك لجان مستقلة داخل النادو من بينها لجنتي الاستماع والاستئناف».

وأوضح: «كان من المفترض أن يجري الاستئناف من جانب الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، خلال 21 يوما، وفي النهاية الوكالة الدولية استأنفت في المحكمة الرياضية، وقد يجري توقيع عقوبة مالية ضد المنظمة حال ثبوت أي خطأ، والتحقيقات لا زالت مستمرة، وليس لدينا محامٍ مطلقا، واللاعب هو من يعمل مع محاميه في تلك القضية، وقد يجري استدعائه لمقر المحكمة الرياضية الدولية».

وعلم الاهلى اليوم أنّ اللاعب يحق له المشاركة في مباريات بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، ومن بينها مواجهتي كأس السوبر المصري، بشكل طبيعي، لحين صدور قرار أو حكم من جانب المحكمة الرياضية الدولية «كاس» في تلك القضية، وأن الفصل في الدعوى وصدور الحُكم قد يستمر حتى مارس 2025.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي