مصير نقل مباراة النصر والاستقلال لأرض محايدة

1 week ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فريق النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – يرغب مسؤولو نادي النصر، في معرفة إمكانية نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الاستقلال إلى أرض محايدة بسبب التوترات الأمنية في إيران.

النصر يستفسر عن نقل مباراته مع الاستقلال

يحل فريق النصر، ضيفاً على الاستقلال الإيراني يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

واستفسر نادي النصر، من الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مسألة نقل مواجهة الاستقلال، إلى أرض محايدة بسبب الأزمة الأمنية في إيران، وفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية”.

وجاء استفسار النصر بعدما نقل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مواجهة قطر وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026، من طهران إلى أرض محايدة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أنه من المرجح بنسبة كبيرة نقل مباراة النصر والاستقلال إلى أرض محايدة، مع منح الفريق الإيراني حق اختيار البلد المستضيف للمباراة.

وبحسب المصدر ذاته فإن إدارة النصر استفسرت فقط عن إمكانية نقل المباراة ولكن لم ترسل خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الآسيوي، وإن اتحاد الكرة المحلي هو المعني بالحديث مع نظيره “القاري” حول أمر المباراة.

ويمتلك فريق النصر، 4 نقاط في رصيده، حصدها من التعادل الإيجابي مع الشرطة العراقي 1ـ1 خارج الديار، ثم الفوز على الريان القطري 2ـ1 في الرياض.

إقرأ على الموقع الرسمي