مستقبل كانسيلو معلق.. الهلال يقدم عرضًا مغريًا والبارسا يترقب

1 month ago 37

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كانسيلو

لا يزال مستقبل المدافع البرتغالي جواو كانسيلو غامضًا، حيث يدخل اللاعب الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية وسط اهتمام كبير من أندية أوروبية وعربية.

اقرأ أيضا | فيديو | بعد سلسلة استقالات رؤساء الأندية.. إعلامي يكشف عن قوة فهد بن نافل

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي الهلال يستعد لتقديم عرض مالي ضخم للاعب، حيث سيصل راتبه السنوي إلى 16 مليون يورو، ويهدف النادي السعودي من خلال هذا العرض الضخم إلى إقناع كانسيلو بالانتقال إلى دوري روشن.

من جهة أخرى، لم يستبعد نادي برشلونة تمامًا فكرة استمرار كانسيلو مع الفريق، ولكن بشرط أن يكون ذلك من خلال إعارة جديدة، ويأمل النادي الكتالوني في التوصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي بشأن هذا الأمر.

يسعى مانشستر سيتي إلى بيع كانسيلو بشكل نهائي، حيث يرى النادي الإنجليزي أن اللاعب لا يدخل في خطط المدرب بيب جوارديولا. ويرغب مانشستر سيتي في الحصول على مقابل مادي جيد لبيع اللاعب.

وفي سياق متصل، أكدت التقارير أن لاعب وسط برشلونة، إيلكاي جوندوجان، سيغادر النادي الكتالوني في صفقة انتقال مجانية، وهذا يعني أن برشلونة لن يدخل في أي نوع من التبادل مع مانشستر سيتي يتضمن كانسيلو.

سيشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات جديدة في ملف مستقبل كانسيلو، حيث يتوقع أن يتخذ اللاعب قراره النهائي بشأن مستقبله الكروي.

إقرأ على الموقع الرسمي