مران الزمالك | عودة الدوليين .. حضور حسين لبيب.. ودونجا يواصل التأهيل

3 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته للمشاركة في بطولة السوبر المصري، حيث شهد اليوم عدة فعاليات وأنشطة تركز على تجهيز الفريق بالشكل الأمثل للبطولة المنتظرة.

ووصل اليوم اللاعبان سيف الدين الجزيري وعمر فرج إلى القاهرة بعد انتهاء التزاماتهما الدولية مع منتخبات تونس وفلسطين، سيتوجه الثنائي مباشرة للانضمام إلى بعثة الزمالك التي ستسافر إلى الإمارات صباح غد الخميس للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

وانتظم محمد السيد، لاعب وسط الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم بعد عودته من معسكر منتخب مصر للشباب (مواليد 2005)، والذي استعد خلاله لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب.

بينما خضع كل من محمد عبد الشافي ومصطفى الزناري لتدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الفني، حيث يواصل عبد الشافي برنامجه العلاجي بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، بينما يكمل الزناري علاجه بعد تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل.

وشهد المران حضور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكابتن حسين لبيب، وعضو المجلس رامي نصوحي، لدعم اللاعبين وتشجيعهم قبل البطولة، والتأكد من جاهزية الفريق ومتابعة البرنامج الفني الذي أعده المدرب جوزيه جوميز.

يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري المقررة في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر، بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر.

إقرأ على الموقع الرسمي