مدير منتخب البحرين: حظوظنا متساوية مع الأخضر

1 day ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تدريبات المنتخب البحريني قبل مواجهة الأخضر

يرى محمود رياض، مدير المنتخب البحريني، أن حظوظ منتخب بلاده أمام نظيره السعودي متساوية قبل المباراة المرتقبة بينها، يوم الثلاثاء على ملعب «الجوهرة المشعة» في جدة ضمن الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026.

اقرأ أيضا | السعودية تبحث عن استعادة التوازن أمام البحرين

يطمح المنتخب السعودي لاستعادة التوازن سريعًا عندما يصطدم مع شقيقه البحرين، في القمة العربية الخالصة التي تُقام مساء غدٍ الثلاثاء، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال رياض في تصريحات خاصة لـ«الشرق الأوسط»، إن المستويات متقاربة مع الأخضر السعودي، مشيرا إلى أن لديهم الثقة الكافية للفوز عليهم.

وأضاف، أنهم يحترموا المنتخب السعودي، فهم لديهم لاعبين كبار وعلى مستوى عالٍ ولا يمكن التقليل من أحد منهم.

السعودية في اختبار صعب أمام البحرينالسعودية في اختبار صعب أمام البحرين

وأوضح، أن لاعبو منتخب البحرين يتمتعون بالخبرة الكافية لتحمل الضغط الجماهيري، فقد سبق لهم المشاركة في بطولات آسيا والخليج وتصفيات كأس العالم، مؤكدًا أن الضغط الجماهيري سيكون في صالح البحرين.

وتقبض اليابان على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في الطريق إلى مونديال 2026، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بفارق 5 نقاط أمام الثالوث أستراليا والأخضر السعودي والبحرين، فيما رفعت إندونيسيا رصيده إلى 3 نقاط، في حين لا زال رصيد الصين خاليًا من النقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي