مدير زد يشيد بمدرب الفريق مجدي عبد العاطي قبل مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تحدث أحمد عبد الله، المدير التنفيذي لنادي زد، عن صعود الفريق إلى نهائي بطولة كأس مصر، مشيراً إلى الجهود التي بذلها مجلس الإدارة للوصول إلى النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي زد مع بيراميدز مساء اليوم الجمعة، في نهائي كأس مصر، على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال أحمد عبد الله في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مجلس إدارة النادي من أول يوم موضح الهدف من مشروع زد، وداعم بشكل قوي جدًا للمنظومة الكروية في النادي، مجدي عبد العاطي مدرب جيد جدًا ومجتهد جدًا ويعمل على شكل معين للفريق في الملعب، وهذا منعكس تمامًا على أداء فريقنا".

طالع أيضاً.. الزمالك يوجه طلبًا إلى زيزو قبل تمديد عقده.. ويرد على التعاقدات الوهمية

وأضاف: "الأرقام كانت تقول إننا سننهي الموسم من المركز السابع إلى العاشر".

وأكمل: "نادي زد لم يطلب استقدام حكام أجانب لنهائي كأس مصر، ولنا كل الاحترام لكل الحكام المصريين، ونفهم لو هناك أخطاء في الكرة ونحن أوقات ظُلمنا كثيرًا جدًا، ولكن نقول دائمًا لا يوجد نية سيئة، ويوجد تقنية الفيديو يصلح من الأخطاء المتواجدة، ونطلب من اللاعبين يلعبون على الصافرة ولو هناك حق سيأتي في الفار ولو لم يأتي العبوا ليس لنا دخل".

واستكمل: "أنا عملت في اتحاد الكرة وأعرف الظروف التي يوضع فيها عناصر الاتحاد لم آتي من أجل عمل ضغوطات على الكل، طالما الأمور سارية ويوجد عدل إلى حد ما، وأعرف أن المباريات الجماهيرية تقام مساء بسبب الإذاعة، أريد أن أكون عنصرًا داعمًا في المنظومة وأساعدها بقدر ما أستطيع".

وأتم: "أعرف أنها ستكون مباراة صعبة جدًا مع بيراميدز فريق محترم وقوي جدًا، وظل ينافس لآخر أسابيع النادي الأهلي على بطولة الدوري، مشوارنا كان صعبًا جدًا في البطولة، بغض النظر عن نتيجة الغد فخورين بلاعبي زد ونعلم أنهم سيكونون على قدر المسؤولية".

إقرأ على الموقع الرسمي