مدريدي سابق يتوقع ما سيفعله مبابي في الكلاسيكو

3 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ريال مدريد ضد شتوتجارت - دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – توقع المدافع السابق لفريق ريال مدريد، إيفان هيلجيرا، ما سيفعله الفرنسي كيليان مبابي في مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الريال وبرشلونة في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

حامل لقب الدوري الإسباني يستقبل متصدر جدول الترتيب الحالي في كلاسيكو الكرة الأرضية، يوم السبت القادم، على أمل الفوز وحصد النقاط الثلاث للتساوي في صدارة الجدول مع كتيبة الألماني هانز فليك.

هيلجيرا: الكرة الذهبية يجب أن تذهب لفينيسيوس

هيلجيرا يرى أن ريال مدريد سيحقق مبتغاه من الكلاسيكو وسيهزم برشلونة بنتيجة 2-1، ويظن أن مبابي سيظهر بصورة مميزة ما يجعله يكون أفضل لاعب في اللقاء.

وقال الإسباني الدولي السابق في تصريحات نشرتها يومية ماركا الإسبانية” أتوقع أن يفوز ريال مدريد بالكلاسيكو بنتيجة 2-1، ومبابي سيكون أفضل لاعب في اللقاء”.

وأضاف هيلجيرا” مبابي كان لاعباً شديد الخطورة في فرنسا بسبب المساحات، هنا القصة مختلفة، الملعب يكون مغلقاً نوعاً ما، ينبغي عليه أن يتقدم بشكل تدريجي، لكن الجميع يرغب في المزيد منه، يجب أن يتواصل أكثر مع زملائه”.

وعن فينيسيوس جونيور، قال” الكرة الذهبية يجب أن تذهب إليه، لقد أثبت ذلك بالفعل، لا يوجد أحد مثل فيني، إنه يملك القدرة على تسجيل الأهداف ومراوغة الخصوم، أراه المهاجم الأكثر اكتمالاً في العالم”.

إقرأ على الموقع الرسمي