مدرب وطني يقترب من خلافة مانشيني مع «الأخضر»

1 hour ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني

كشفت تقارير صحفية، عن المدرب الأقرب لخلافة الخلافة الإيطالي روبيرتو مانشيني، في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني.

اقرأ أيضا | النهاية تقترب.. تحرك مفاجئ من المسحل لحسم مصير مانشيني

وواصل المنتخب السعودي نزف النقاط الحاد بعدما سقط في فخ التعادل السلبي داخل القواعد أمام ضيفه البحرين، دون أهداف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على «الجوهرة المشعة» في جدة، لحساب الجولة الرابعة من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وبات مانشيني قريبا من الرحيل عن تدريب الأخضر، بسبب تراجع نتائج المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 تحت قيادته.

روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي

وأوضحت التقارير وفقًا لصحيفة الجزيرة، أن صالح المحمدي المدير الفني لـ الحزم، يقترب من قيادة منتخب السعودية، خلفًا لـ مانشيني.

وسبق لصالح المحمدي العمل كمدير فني لمنتخب السعودية تحت 20 عامًا لمدة قاربت الـ4 سنوات، كما عمل مديرًا فنيًا لفريق الأهلي بين سبتمبر وأكتوبر 2019.

لم يترك ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الكثير من الوقت يمضي عقب تعثر المنتخب الوطني أمام شقيقه البحريني، حيث قرر عقد اجتماع عاجل مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، لبحث أسباب تدهور النتائج مؤخرًا على نحو محبط.

أول تعليق من مانشيني على خسارة الأخضر أمام اليابانمانشيني

وزادت الشكوك حول مستقبل روبرتو مانشيني على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، عقب التعادل المخيب للآمال أمام البحرين، في ظل استمرار مسلسل الأخطاء على مستوى التشكيل والتوظيف والتغيير مما جعل الأخضر يظهر بأداء باهت وسيئ.

وكشفت تقارير صحفية، قبل قليل، أن ياسر المسحل اجتمع مع روبرتو مانشيني فور انتهاء مباراة الأخضر أمام البحرين، في ظل الغضب المتصاعد بسبب النتائج المخيبة والمردود الباهت، وسط تكهنات باحتمالية فض الشراكة مع الإيطالي، وفقًا لحساب «الإخبارية».

إقرأ على الموقع الرسمي