مدرب ستاد أبيدجان: الأهلي يمكنه المشاركة في الدوري الفرنسي

5 days ago 46

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فريق الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360 – تحدث ألكساندر لافييت مدرب ستاد أبيدجان الإيفواري، عن الوقوع مع الأهلي المصري في المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

تواجد الأهلي المصري وستاد أبيدجان ضمن المجموعة الثالثة في دوري أبطال إفريقيا إلى جانب شباب بلوزداد الجزائري وأورلاند بايرتس الجنوب إفريقي.

مدرب ستاد أبيدجان: الأهلي يمكن مقارنته بفرق كبرى في أوروبا

قال لافييت في تصريحاته لبرنامج “رقم 10” المذاع على القناة الأولى: “وقعنا في مجموعة صعبة لأنها تضم فرق كبيرة ومتمرسة في بطولات إفريقيا وليست سهلة بالنسبة لنا”.

تابع: “نهدف لاكتشاف البطولة من جديد وطموحنا كبير رغم وقوعنا في مجموعة تضم الأهلي أقوى فريق في إفريقيا وحامل اللقب، القرعة كانت مفاجأة لنا ولكنها تحدي من نوع خاص وحماس من أجل إثبات قدراتنا أمام فرق كبيرة ولاعبين كبار”.

وأضاف: “الأهلي يمتلك لاعبين دوليين كبار وهو فريق يمكن مقارنته بفرق كبرى في أوروبا وكنت متابعاً لانضمام محمد عبدالمنعم لفريق نيس الفرنسي ومحمد الشناوي من أفضل حراس المرمى في إفريقيا”.

وأكمل: “مارسيل كولر مدرب رائع وحقق نجاحات مع الأهلي وله بصمة مع منتخب النمسا ومن الرائع مواجهته، والأهلي من حيث البنية التحتية والتنظيم هو فريق يستطيع أن يلعب في الدوري الفرنسي ويشارك في دوري أبطال أوروبا”.

وواصل: “نحضر أنفسنا في ستاد أبيدجان للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا وأمتلك فريقاً يضم لاعبين شباب دوليين شاركوا في مسابقات قارية وأعرف أنهم ليسوا بخبرة لاعبي الأهلي لكننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا في دور المجموعات بالبطولة القارية”.

إقرأ على الموقع الرسمي