مدرب الوداد السابق: هدف الزمالك يحتاج الحنان والعطف.. وعطية الله صفقة قوية لـ الأهلي

1 month ago 25

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تحدث عبد الرحيم طالب، المدير الفني لفريقي الوداد والجيش الملكي السابق، عن رأيه فيما يقدمه اللاعبين المغاربة في الدوري المصري والصفقات المنضمة حديثًا.

وقال طالب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "محمود بنتايك ويحيى عطية الله لاعبان جيدان وتكتيكيان، نحن نتابع الكرة المصرية جيدًا، وكل لاعب يمتلك مؤهلات قوية".

طالع.. سبب عدم وصول البركاوي إلى مصر وموقفه الحاسم من التوقيع لـ الزمالك

وأضاف: "عطية الله شارك في كأس العالم ويعرف ما له وما عليه خلال المباريات، ولعب في الوداد وسط الجماهير الكبيرة، يجيد التسجيل من الكرات الثابتة، بالتأكيد لم ينجح مع الفريق الروسي لأنه فريق ضعيف لكنه سينجح مع الأهلي".

ويتواجد بنتايك، على رأس قائمة اهتمامات الزمالك لضمه في الانتقالات الصيفية، بينما عطية الله انضم إلى الأهلي رسميًا بداية من الموسم المقبل.

وتابع: "محمود بنتايك لاعب مستقبل المنتخب المغربي، وساعد سانت إيتيان، هو لاعب ممتاز وسريع ويعرف أدواره التكتيكية ويساند في الجانب الهجومي، إن شاء الله المدير الفني يتعامل معه كابن، لأنه صغير السن ويحتاج الحنان والعطف، وأتمنى الجهاز الفني أن يكون قريبًا منه".

وأكمل: "من أفضل اللاعبين المغاربة الذين لعبوا في مصر؟ وليد الكرتي يُقدم قمة العطاء، لاعب ممتاز ويمثل زيادة قوية في خط الوسط، كذلك وليد أزارو وبدر بانون سبق ودربتهما، وكذلك بن شرقي الذي نجح في مصر هو والكرتي أكثر من الآخرين".

وأتم: "هل بن شرقي حاليًا مفيد للزمالك؟ أنا دربته وهو صغير السن، أظن أنه سيساعد الزمالك وعنده مؤهلات بدنية وفنية عالية، وهو يعرف خبايا الكرة المصرية وأظنه سينجح".

إقرأ على الموقع الرسمي