مدرب العين يدلي بتصريحات جديدة حول مواجهة الأهلي المصري

5 hours ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كريسبو - مدرب العين الإماراتي

سبورت 360 – أشار الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي، إلى إن فريقه تنتظره مواجهة قوية ضد الأهلي المصري في بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

يستعد فريق العين، لمواجهة الأهلي المصري على استاد القاهرة، في بطولة كأس القارات للأندية “إنتركونتيننتال 2024″، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 29 أكتوبر الجاري.

الأهلي يشغل بال كريسبو قبل مواجهة دبا دورياً

قال كريسبو في تصريحاته على هامش المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العين ودبا الحصن في الدوري الإماراتي، المقرر لها غداً، أنه سيمنح الفرص للاعبين الشباب للمشاركة في هذه المباراة.

وذكر كريسبو في تصريحاته: “نوعية مباريات دبا الحصن تتطلب مستوى عالٍ للغاية وسنعتمد سياسة الجاهزية في اختياراتنا لقائمة المباراة الأساسية ونمنح الفرصة للاعبين الشباب”.

وتابع كريسبو قائلاً: “تنتظرنا مباراة غاية في الأهمية في القاهرة أمام الأهلي المصري ويجب أن نكون جاهزين بنسبة 100٪ وحتى أكثر”.

وأضاف مدرب العين: “الجميع يدرك جيداً بأننا مطالبون بحصد النتيجة الإيجابية هناك، لذلك ينبغي علينا أن نصل إلى مصر ونحن في أعلى درجات الجاهزية”.

وواصل: “عيلنا التعامل بالصورة المطلوبة في تجهيز اللاعبين للمواجهتين المقبلتين أمام الأهلي والنصر السعودي”.

كريسبو مدرب العين:

– سنعتمد سياسة الجاهزية في اختياراتنا لقائمة مواجهة دبا الحصن وسنمنح الفرصة للاعبين الشباب

– تنتظرنا مباراة غاية في الأهمية في القاهرة أمام الأهلي المصري ويجب أن نكون جاهزين بنسبة 100٪ وحتى أكثر#دبا_الحصن_العينpic.twitter.com/nK6QQlmSqP

— ADSportsTV (@ADSportsTV) October 24, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي