مدرب الزمالك السابق يعدد مكاسب من مباراة طلائع الجيش

1 month ago 24

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نادي الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360- أوضح أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق، أن الأبيض من فترة طويلة كان بعيدًا عن بطولة الدوري بعدما حسم الأهلي اللقب، ولذلك كان يجب التركيز على الكأس.

عزمي: الشناوي مكسب الزمالك من الناشئين

وأشار عزمي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، أصر على اللعب بالتشكيل الأساسي ثم منحهم اجازة، ليخرج الفريق خال الوفاض بدون بطولة محلية.

وأكد أن مكسب الزمالك من الناشئين هو محمود الشناوي حارس المرمى، واللاعبين اليوم أمام طلائع الجيش ظهرت بعض الأخطاء، ولا أعرف كيف يفرط الفريق في الفوز في الدقيقة الأخيرة بسبب الهجوم على مرمى الطلائع.

وتابع حديثه: “الثنائي ومحمد شحاتة وزياد كمال شاركا في المران منذ يومين فقط بعد عودتهم من المنتخب الأوليمبي، والطبيعي كان عدم مشاركتهما بشكل أساسي”.

وأكمل: “معظم اللاعبين الذين حصلوا على راحة يتدربون حاليا بشكل فردي، والزمالك كان يجب عليه استدعاء الأساسيين، من أجل تحقيق بطولة كأس مصر، وشيكابالا هو أفضل لاعب في المباراة رغم أنه الأكبر سنا”.

واختتم تصريحاته: “الزمالك قام بضم صفقات كثيرة ولم يلعب سوى عدد قليل، وهناك لاعبين منهم رحلت بشكل رسمي، ومحمد عاطف من العناصر الواعدة وله مستقبل كبير، ولكن الفريق في حاجة لضم صفقات أفضل، ويجب وجود لجنة تخطيط في الزمالك من أجل مصلحة الفريق مع احترامي لـ حسيبن لبيب وأحمد سليمان”.

إقرأ على الموقع الرسمي