مدرب التعاون: لهذا السبب سقطنا في فخ القوة الجوية

1 week ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رودلفو أروابارينا مدرب التعاون رودلفو أروابارينا مدرب التعاون

أعرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق التعاون، عن حزنه الشديد لخسارة السكري داخل القواعد أمام ضيفه القوة الجوية العراقي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا (2)، معترفًا أن الذئاب لم تقدم ما تستحق عليه الفوز.

اقرأ أيضا | رحلة الـ30 يومًا.. شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض

وتكبّد فريق التعاون خسارة مخيبة في عقر داره أمام ضيفه القوة الجوية العراقي، بهدفين من دون رد، في القمة العربية التي جرت على ملعب الوولفز بارك في بريدة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025.

وقال رودلفو أروابارينا، في المؤتمر الصحفي بعد السقوط في فخ الضيف العراقي: «في البداية أبارك لفريق القوة الجوية على تحقيق الفوز، اليوم لم نلعب بشكل جيد، المشهد بدا محبطًا فوق الميدان، وجعلنا الموقف والمباراة أصعب على أنفسنا».

التعاون يتعثر أمام القوة الجويةالتعاون يتعثر أمام القوة الجوية

وأكمل مدرب سكري القصيم: «من الناحية البدنية لم يكن الفريق العراقي متفوقاً بشكل كبير، صحيح أن لوكاس تشافيز فقد بعض الكرات الهامة، لكن بشكل عام لم يتفوق القوة الجوية علينا، وعندما لا نلعب بشكل جيد تكون هذه النتيجة المنطقية».

وختم أروابارينا تصريحاته: «بطبيعة الحال؛ الخسارة أمام القوة الجوية لم تكن بسبب سوء حظ، بل لأننا لم نلعب بشكل جيد هذا كل ما في الأمر، وأنا أتحمل مسؤولية ذلك، تعرضنا لبعض الإصابات؛ مثل هتان باهبري وفيصل فجر، وبشكل عام ما حصل هي أمور متراكمة».

التعاون يسقط في فخ القوة الجوية

وارتقى فريق القوة الجوية إلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2، برصيد 6 نقاط، من مباراتين، بفارق 3 نقاط أمام التعاون الذي تراجع إلى الوصافة بفارق الأهداف أمام الخالدية البحريني، في حين بقي رصيد التين اسير خالياً من النقاط.

ومن المقرر أن تُقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 23 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي التعاون مع التين اسير في بريدة، والقوة الجوية مع الخالدية في بغداد، على أن يتأهل إلى دور الـ16 الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الثماني.

إقرأ على الموقع الرسمي