مدرب البحرين: نصف قوة “الأخضر” في الدوسري.. وركزنا على إيقافه

3 hours ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

المدير الفني لمنتخب البحرين دراغان تالايش

هنأ المدير الفني لمنتخب البحرين دراغان تالايش، لاعبي فريقه بعد الأداء والقتال أمام المنتخب السعودي والخروج بنقطة ثمينة من المباراة بعدما واجهوا فريق قوي.

اقرأ أيضا | مانشيني: كنا نستحق الفوز على البحرين.. ولم نُسجل رغم تغيير المهاجمين

وواصل المنتخب السعودي نزف النقاط الحاد بعدما سقط في فخ التعادل السلبي داخل القواعد أمام ضيفه البحرين، دون أهداف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على «الجوهرة المشعة» في جدة، لحساب الجولة الرابعة من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

التعادل سيد الموقف بين الأخضر والبحرينالتعادل سيد الموقف بين الأخضر والبحرين

وقال تالايتش في تصريحات بعد نهاية المباراة، إنه فخور بلاعبي فريقه بعدما اضطر للعب بآخر 20 دقيقة بنقص لاعب بعد إصابة أحد اللاعبين.

وأضاف: «حققنا نقطة ثمينة أمام المنتخب السعودي والسباق طويل في التأهل لكأس العالم، وأتمنى أن نتأهل سويّا للمونديال».

وتابع: « لا يوجد أسرار في إيقافنا للمنتخب السعودي، و ركزنا على إيقاف سالم الدوسري لأنه يشكل 50٪ من قوة المنتخب السعودي».

التعادل سيد الموقف بين الأخضر والبحرين

وأكمل: « مانشيني هو زميل مهنة لا يمكن أن أتحدث عنه، وحسب حديثكم قبل المواجهة بأن مانشيني تحدّث أن البطاقة الثانية بين أستراليا والسعودية واليوم شاهدنا الصين عادت للمنافسة، المجموعة صعبة والتصفيات طويلة».

واكتفى مانشيني بتعادل باهت في افتتاح مشوار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية، بهدف لكل طرف، قبل أن يخسر أمام اليابان في جدة بثنائية نظيفة، ومن ثم تعادل على الملعب نفسه مع البحرين دون أهداف، فيما جاء الفوز الوحيد خارج القواعد على حساب الصين.

وابتعد اليابان بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة في الطريق إلى مونديال 2026، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق 5 نقاط كاملة أمام الثالوث المطارد السعودية وأستراليا والبحرين على الترتيب، فيما يأتي إندونيسيا خامسًا برصيد 3 نقاط، في حين لا زال رصيد الصين خاليًا من النقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي