مدرب إندونيسيا: المنتخب السعودي تحت قيادة مانشيني أكثر اتحادًا

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

علق الكوري الجنوبي شين تاي يونج، المدير الفني لمنتخب إندونيسيا الأول لكرة القدم، على مواجهة المنتخب السعودي، غدًا الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا | مانشيني يكشف عن دوره في انتقال سعود عبدالحميد إلى روما

وقال يونج في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نلعب أمام المنتخب السعودي الصعب، والمباراة لن تكون سهلة، لكن سنحاول أن نبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية».

وأضاف: «اللاعبون المحترفون خارج الدوري الإندونيسي سيشكلون عامل قوة بسبب فهمهم للعوامل التكتيكية، خاصة بالجانب البدني، وسيساعدوننا كثيراً»، مشيراً: «تحت قيادة مانشيني شاهدنا المنتخب السعودي أكثر اتحاداً ويعمل بصفته فريقاً واحداً».

مانشيني يعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة الأخضر وإندونيسيامانشيني يعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة الأخضر وإندونيسيا

وتابع: «نعيش لحظة جيدة في تاريخ المنتخب الإندونيسي، نحاول أن نستمتع في المرحلة الحالية التي وصلنا لها».

وأوضح: «صحيح أن المجموعة الثالثة التي نكون فيها هي الأصعب، وهدفنا هو التأهل من خلال المركزين الثالث والرابع، وليس الأول والثاني».

فيما قال جاي إيدز، لاعب منتخب إندونيسيا: «مباراة قوية، وسنقدم أفضل أداء ممكن لنا»، مضيفًا: «سعيد جداً لاحتراف اللاعبين السعوديين في مستوى عالٍ مثل الدوري الإيطالي، وهذه مباراة نعلم أنها صعبة، ولكن هي كرة قدم، وسنقدم كل ما بوسعنا لجعل المنتخب الإندونيسي في الخريطة».

واختتم: «مشواري الاحترافي ينعكس على اللاعبين المحليين أو المحترفين لدينا، كرة القدم يجب التركيز على التفاصيل بها داخل الملعب وخارجه».

إقرأ على الموقع الرسمي