مدرب إسبانيا يعلق على إمكانية استبعاد يامال من المعسكر القادم

12 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

لامين يامال - منتخب إسبانيا - دوري الأمم الأوروبية

سبورت 360 – علق مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، على إمكانية استبعاد لامين يامال، نجم فريق برشلونة، من المعسكر القادم في شهر نوفمبر المقبل.

يامال غادر المعسكر الإسباني بعد مباراة الدنمارك، بعد معاناته من مشاكل عضلية، وتأكد بعد ذلك تعرضه لإجهاد عضلي، ما جعله يغيب عن مواجهة صربيا.

دي لا فوينتي يلمح إلى عدم استبعاد يامال

وقال دي لا فوينتي، في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على صربيا بثلاثية دون رد مساء الثلاثاء، تعليقاً على إمكانية تعرضه لانتقادات حال استدعاء بعض اللاعبين على غرار يامال في نوفمبر، مع ضمان إسبانيا التأهل” نريد أن نكون الأول، هذا هو المنتخب الإسباني، هذه ليست مباريات بين الجيران”.

وأضاف المدرب” نحن مجبرون على التنافس في أعلى المستويات مع أفضل اللاعبين الإسبان، هؤلاء اللاعبين يكونون مسرورون بالتواجد هنا، وفي نوفمبر، سيعود أفضل اللاعبين إلى المعسكر من جديد”.

وعن تسجيل هدفاً من ركلة حرة لأول مرة بعد 7 سنوات في منتخب إسبانيا، قال” لدينا متخصصين غاية في الجودة، نعمل على كل شيء بما في ذلك الركلات الحرة، وهناك لاعبين يذهلونا بجودتهم، باينا سجل بالفعل من ركلة حرة من قبل في الأولمبياد، أليكس قدم مباراة عظيمة واستحق هذا الهدف اليوم”.

إقرأ على الموقع الرسمي