مدحت شلبى:جوميز مرعوب من نجم الاهلى بالسوبر والزمالك يتعرض لضربة مؤلمة قبل ساات من السوبر الافريقي ونجم الزمالك يرحل

2 weeks ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن  آخر مستجدات معسكر فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، استعدادا لمواجهة السوبر الأفريقي، ضد الأهلي.

قال شلبي خلال تصريحات فضائية عبر برنامج يا مساء الأنوار جوزيه جوميز مدرب الزمالك عمل تمرين مهم يوم الأربعاء استمر قرابة ساعتين، بدأ المران بمحاضرة شرح فيها جوميز كل التفاصيل الخاصة بمباراة الأهلي، عقب المحاضرة، شاهدوا لقطات فيديو لمباريات الأهلي الأخيرة في دوري الأبطال.

أضاف: جوميز يبحث بكافة الوسائل طريقة إيقاف اللاعب بيرسي تاو جناح الأهلي، ومتوقع أن يشارك تاو ناحية اليمين، وهناك تخوف من إمكانية مشاركة اللاعب محمد حمدي صفقة الزمالك الجديدة في مركز الظهير الأيسر، لقلة خبراته، ولأهمية اللقاء، وجوميز تحدث مع مساعديه عن كيفية إيقاف بيرسي تاو، هل يشارك عمر جابر في مركز الظهير الأيسر، ومشاركة محمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن مشيرا الى ان جوميز يعانى بسبب غياب الونش 

وقال شلبي، أن هناك حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل مواجهة الأهلي غدا  الجمعة في السوبر الإفريقي.

وقال  شلبي  هناك حالة قلق داخل الجهاز الفني للزمالك بسبب الظهير الأيسر، خاصة وأن لقاء الأهلي سيكون الأولى للثنائي محمد حمدي والمغربي محمود بنتايك، خاصة وأن الثنائي غير جاهزان بشكل كامل .

وأضاف:  كان هناك تفكير داخل الجهاز الفني لاستمرار عمر جابر في مركز الظهير الأيسر، ألا أن هناك تخوف من ذلك بسبب عدم إجادة محمد شحاتة في الجبهة اليمنى وهو ما سيوثر على الجبهتين .

ويلتقى الأهلي والزمالك، في نهائي السوبر الأفريقي، مساء غدٍ الجمعة، على ملعب “المملكة أرينا”، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

إقرأ على الموقع الرسمي