محمد عواد يبعث بكارت احمر للاهلى قبل السوبر الافريقي ويتوقع اغرب نتيجة للمباراه

1 month ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

قال محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إن الفريق الأبيض قادر على التتويج بالسوبر الأفريقي أمام الأهلى، وكذلك السوبر الرباعى، موضحاً أن اللاعبين يركزون على بداية الموسم بانطلاقة جيدة.

وقال عواد  الجميع فى كامل تركيزه قبل انطلاقة الموسم الجديد لدينا بطولتين مهمتين نستطيع التتويج بهما وهما السوبر الأفريقى فى السعودية امام الاهلى  والسوبر المصري الرباعى فى الإمارات، وفى حال الفوز بهما سنصالح جماهير القلعة البيضاء التى دائماً تؤازر وتساند الفريق ولم تتأخر عن دعمه رغم أنه مر بكبوات على مدار الموسم المنقضى”.

وتحدث محمد عواد عن المنافسة مع زميله محمد صبحى في الزمالك: “المنافسة مع محمد صبحى صحية، وتصب فى مصلحة نادى الزمالك، خاصة أن الفريق مقبل على فترة صعبة للغاية تتطلب من الجميع التكاتف من أجل العبور بسفينة ميت عقبة إلى بر الأمان لا سيما أن مركز حراسة المرمى الجميع يضع عليه مسئولية كبيرة ودور الحارس مهم فى الفريق،ومدربينى أشادوا بعودتى القوية للتدريبات ورغبتى فى التواجد بشكل أساسى مع الفريق”.

فى سياق متصل أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تجديد التعاقد رسمياً مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم جديدة، بعدما انتهى عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم المنقضي.

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد.

إقرأ على الموقع الرسمي