محمد صلاح يقترب من تخطي إنجاز أبو تريكة التاريخي مع منتخب مصر

6 days ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

Oplus_0

يستهدف محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، تحقيق إنجازًا تاريخيًا مع الفراعنة في لقاء موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، ليتخطى زميله السابق محمد أبو تريكة.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر الجاري.

إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح مع منتخب مصر أمام موريتانيا

ويبحث محمد صلاح عن تسجيل المشاركة الدولية رقم 101 في مسيرته مع منتخب مصر أمام موريتانيا في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، ليتخطى زميله السابق أبو تريكة الذي لعب 100 مباراة دولية.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب إلى جانب منتخبات كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال أول مباراتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، على حساب كاب فيردي وبوتسوانا.

ويعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط من الفوز على كاب فيردي وبوتسوانا، بينما يأتي الرأس الأخضر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبأفضلية المواجهات المباشرة على موريتانيا التي تحتل المركز الثالث بالرصيد ذاته، ويتذيل منتخب بوتسوانا الترتيب بدون نقاط.

ملك دوري ابطال اوروبا في القاهرة 🤴🇪🇬#شجع_مصر pic.twitter.com/KerPI0RZmH

— Egypt National Team (@EgyptNT) October 8, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي