محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع اقتراب نهاية عقده في ليفربول.. ويصرح: عائلتي تراني مجنونا

1 month ago 53

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، عما يفكر به مع اقتراب عقده من الانتهاء مع الريدز واختار أفضل ألقابه.

ويمتلك محمد صلاح عقدًا مع ليفربول حتى نهاية الموسم الحالي في 30 يونيو 2025، لكن هناك محادثات للتمديد وهناك مفاوضات أخرى للرحيل خاصة إلى الدوري السعودي.

ويأتي حوار محمد صلاح المعتاد قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام يوم الأحد المقبل في السادسة مساءً على ملعب "أولد ترافورد".

اقرأ أيضًا | وسط تكهنات مستقبله.. وكيل محمد صلاح يوجه رسالة لوسائل الإعلام

محمد صلاح في الحوار

حوار محمد صلاح مع سكاي سبورتس عن مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

هل انت مستعد لتلك المباراة؟

"نعم، متحمس رغم أن المواجهة أمام مانشستر يونايتد تأتي في وقت مبكر للغاية من الموسم".

هل تجعلك المباراة تخرج أفضل ما لديك، تكسر بعض الأرقام القياسية؟

"اعتقد أن التركيز في مثل هذه المباراة الكبيرة هو الشيء الأهم، من أجل مساعدة الفريق للفوز بكل جهدي، لكنني لا أركز على أرقام قياسية، لكنني أتدرب بقوة كما أفعل دائمًا".

وماذا عن التغيير الفني في ليفربول؟

"لقد حدث الكثير، كان يورجن كلوب هنا لمدة 7 سنوات واليوم هناك مدرب جديد، هناك اختلاف كبير، لكنني استمتع الآن كما كنت من قبل".

"هناك أسلوب جديد الآن بالفعل، المدرب يريد دائمًا الاستحواذ على الكرة، يطلب منا في الكثير من الأحيان الضغط ومهاجمة الخصم للتسجيل والفوز، بعض الأوقات يطلب منا التهدئة".

"ربما كان التغيير مفيدًا بعض الشيء، لا أقول إنه كان ضروريًا، لكن المدرب قرر الرحيل والآن نحن متحمسون للغاية، نريد أن نقدم كل شيء من أجل الفريق وربما هذا بسبب أننا خرجنا من منطقة الشعور بالراحة التي كنا عليها في السنوات الماضية".

هل أنت قادر دائمًا على التكيف مع تلك التغييرات كلاعب؟

"نعم، اعتقد أنني أجيد ذلك، عندما أنظر إلى الخلف، أرى أنني قد تغيرت كثيرًا منذ احترافي في أوروبا، لقد تغيرت تمامًا".

"قبل أشهر قليلة، لقد كنت أجلس بمفردي وفكرت فيما تغير بي وما يمكنني أن أفعله للتطور في المستقبل، لذلك أحب دائمًا أن أخرج من منطقة راحتي وأحدث الكثير من التغييرات رغم أن هذا قد يخيف البعض".

كان الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هو المفضل لدى، يورجن كلوب، خلال فترته مع ليفربول، ماذا عنك؟

"الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ربما لأن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي كان في وسط أجواء مختلفة في فترة حظر الجماهير بسبب فيروس كورونا".

"لكن بالنسبة لي، دوري أبطال أوروبا كان مميزًا خاصة أن العام الذي سبقه تعرضت لإصابة كبيرة في الكتف وخرجت مبكرًا أمام ريال مدريد".

"كان من الصعب الفوز بتلك البطولة، لأنك تحتاج إلى التركيز بدرجة كبيرة للغاية وتعمل كل يوم من أجل تحقيق لقب ما".

وعن كيفية التعافي دائمًا بعد المباريات؟

"كرة القدم هي كل حياتي ثم تأتي البقية، أخصص وقتًا كبيرًا لها خاصة من أجل التعافي بعد المباريات، أتواجد في صالة الجيم دائمًا قبل المران وبعده وفي المنزل وفي كل مكان".

"ربما أنام لمدة 7 أو 8 ساعات، ربما أستطيع النوم أكثر ولكن يجب أن أحصل على قسط من الراحة بالفعل، وهو أمر مثالي بالنسبة لي".

والهوايات الأخرى؟

"أحب القراءة كثيرًا خاصة حول الجوانب النفسية من أجل تطوير النفس، أحب مشاهدة الفيديوهات حول النباتات، لأنها تثير انتباهي، ولكن عائلتي تصفني بالمجنون عندما أتدرب بسبب تركيزي".

"لقد لعبت الجولف في إجازاتي الصيفية الماضية، استمتعت كثيرًا ولكنني لست جيدًا كفاية، ربما يساعدني للابتعاد قليلًا عن كرة القدم ولكنني استمتعت".

عقدك يقترب من الانتهاء مع ليفربول وهناك بعض المفاوضات؟

"لقد أصبحت أكثر عقلانية بشأن هذه الأمور، قبل الموسم، قلت حسنًا هناك موسم متبقي في عقدي، لن أفكر في الأمر الآن، على أن استمتع ولن أشغل بالي بهذا الأمر، علي أن أقدم كل شيء وهذا ما أفعله كل أسبوع".

إقرأ على الموقع الرسمي