محمد شريف: لدي عروض خارجية ومصرية.. ويرد على أنباء مفاوضات الزمالك

2 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف محمد شريف، لاعب فريق الخليج السعودي، عن موعد عودته للتدريبات الجماعية لفريقه بعد غيابه الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

وقال شريف، خلال تصريحات تلفزيونية مع قناة "الأهلي": "أنا منذ فترة مصاب، لكن أمامي أسبوعان وسأعود للتدريبات، والدوري السعودي قوي جدًا وممتع، باستثناء الأربعة الكبار فإن كل الفرق تشبه بعضها، قد تكسب خارج ملعبك فريقًا قويًا وتخسر على ملعبك من فريق ضعيف".

طالع.. لإنعاش خزينة الأهلي.. سيد معوض يكشف عن بند خاص في عقد عمر مع ريال بيتيس

وتابع:" ليس أنا من يعتقد أن الدوري السعودي أقوى من مصر، فالموضوع هنا مختلف، كل فريق يمتلك 8 محترفين، معظمهم من أوروبا، والملاعب والأجواء مختلفة، الدوري قوي جدًا".

وواصل: "عقدي ينتهى مع الخليج في يناير، وسأصبح لاعبًا حرًا، الناس هنا محترمة وأنا ملتزم بالعقد معهم حتى يأتي يناير، أنا الآن أركز مع فريقي لأنني أحترم النادي الذي ألعب له".

وأضاف بخصوص الانتقال للزمالك: "طبيعي أن يزداد الحديث قبل انتهاء العقد بالتأكيد، وصل لوكيلي عروض، لكن هذا الكلام لا يشغلني، هو يلمح لي أن هناك أندية كثيرة من داخل وخارج مصر تواصلت معه، لكنه لا يريد أن يشغلني والأولوية للأهلي".

واستطرد: "رحيلي من الأهلي ليس بسبب الأموال، ولكن لأنني كنت أريد أن ألعب، ورغبت في الخروج وأنا هداف الفريق، وهذا أفضل من الرحيل وأنا لا ألعب، خاصة أنني شخص غيور جدًا إذا لم أسجل هدفًا، أشعر بالكآبة، لذا قررت الرحيل، لأنني لم يكن لي دور".

وأتم:" لم يحدث معي أي تواصل من الأهلي، وبداية وسام أبوعلي مع الفريق موفقة جدًا، وأتمنى له التوفيق في القادم".

إقرأ على الموقع الرسمي