محسن ابو جريشه لكوره نيو : ” سنصل في تمام التاسعه صباحا ولا نعلم مصير المباراه حتي الان “

1 month ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تحدث محمد محسن أبو جريشة نجم نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، والمدرب العام الحالي لمنتخب بوتسوانا، مع المدرب الفرنسي ديديه جوميز، عن آخر اخبار أزمة المنتخب البوتسواني الذي لم يغادر موريتانيا حتى الآن .

ومن المفترض ان تقام مباراه المنتخب البوتسواني مع المنتخب المصري في الجوله الثانيه من التصفيات المؤهلة لبطوله كأس الامم الافريقية 2025 بالمغرب غداً ،الثلاثاء، في تمام الساعه الرابعه بتوقيت القاهره .

وصرح محمد محسن أبو جريشة المدرب العام لمنتخب بوتسوانا لـ كوره نيو: “حتى الآن ما زلنا في موريتانيا قبل مباراة مصر بـ 24 ساعة، ولا نعلم مصير المباراة حتى الآن”.

وأضاف ابو جريشه انه : ” تم إبلاغنا من قبل المسؤلين في الإتحاد البوتسواني انه تم حجز تذاكر الطيران وستقلع الطائره في تمام العاشره مساء اليوم من موريتانيا وستصل الي بوتسوانا في تمام التاسعه من صباح الغد، يوم المباره ” .

ونشر الاتحاد البوتسواني لكرة القدم بيانا عبر الصفحة الرسمية كالتالي: واجه الفريق، الذي كان من المقرر في البداية أن يصل إلى بوتسوانا منتصف ليل أمس، عقبات غير متوقعة أثرت على خطط سفره.

وأضاف البيان: من المتوقع الآن أن يغادر الفريق موريتانيا في الساعة 10 مساء اليوم بتوقيت موريتانيا، ويصل إلى بوتسوانا غدا في تمام الساعة 9 صباحا.

وتابع البيان: على الرغم من هذه التأخيرات، نود أن نؤكد للأمة والمشجعين أن الفريق لا يزال في حالة معنوية عالية وملتزم بتقديم أفضل أداء.

وأكمل: لا يزال من المقرر أن تنطلق المباراة القادمة ضد مصر في موعدها الساعة 3 عصرا.

واختتم البيان: ومع ذلك، مع الأخذ في الاعتبار سلامة لاعبينا بعد تأخرهم في العودة إلى المنافسات، تواصلنا رسميا مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لطلب تأجيل المباراة إلى وقت لاحق في المساء، وننتظر ردا.

وفاز المنتخب المصري في الجوله الاولي علي نظيره كاب فيردي بثلاثية نظيفه احرزهم رامي ربيعه وعمر مرموش وابراهيم عادل، ويتصدر بذلك المجموعه .

إقرأ على الموقع الرسمي