محرز يعود من جديد.. ثالوث دوري روشن يزين قائمة منتخب الجزائر

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رياض محرز يعود إلى منتخب الجزائر رياض محرز يعود إلى منتخب الجزائر

أزاح البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني لمنتخب الجزائر، اليوم الخميس، الستار عن قائمة محاربي الصحراء التي تتأهب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، والتي شهدت عودة رياض محرز، جناح فريق الأهلي، بعد غياب طويل دام قرابة 9 أشهر.

اقرأ أيضاً | حقيقة تعاقد العروبة مع راموس والسومة

رياض محرز سجل الحضور الأول في قائمة منتخب الجزائر منذ يناير 2024، حيث خرج تمامًا من حسابات الخضر بعد الخروج المخيب من الدور الأول لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي استضافتها كوت ديفوار مطلع العام الحالي، وتوج بها الأفيال.

وأعلن بيتكوفيتش، في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، عن استدعاء 26 لاعبًا إلى المنتخب الجزائري في التوقف الدولي المرتقب مطلع سبتمبر المقبل، حيث يتأهب الخضر لخوض مباراتين أمام غينيا الاستوائية وليبيريا على الترتيب، يومي 5 و10 سبتمبر المقبل، لحساب تصفيات أمم أفريقيا 2025.

مدرب الجزائر يلتقي برياض محرز وعوارمدرب الجزائر يلتقي برياض محرز وعوار

وحول عودة نجم الأهلي إلى المنتخب الجزائري، قال المدرب البوسني إن إمكانيات رياض محرز لا تقبل النقاش، كما أكد هو في حوار قصير دار بينهما في مدينة جدة على رغبته في تمثيل الخضر، ووضع موهبته وإمكانياته تحت تصرف محاربي الصحراء.

وشهدت قائمة منتخب الجزائر، استدعاء نجم نادي الاتحاد، حسام عوار، وصانع ألعاب فريق الرائد، أمير سعيود، والعائد من الاعتزال ألكسندر أوكيدجة، إلى جانب مجموعة من اللاعبين الجدد الذين يرغب بيتكوفيتش في رؤيتهم عن كثب، بحثًا عن تجديد الدماء في عروق الخضر.

أمير سعيودأمير سعيود

وجاءت قائمة منتخب الجزائر على النحو التالي:

حراس المرمى: أنتوني ماندريا (كان)، أليكسيس قندوز (بيرسبوليس)، ألكسندر أوكيدجة ( ميتز).

خط الدفاع: ريان آيت نوري ( وولفرهامبتون)، ونوفل خاسف ( شباب بلوزداد)، وجوين حجام (يانج بويز)، ومحمد مداني (شبيبة القبائل)، ومحمد أمين توغاي (الترجي الرياضي التونسي) ورامي بن سبعيني (بوروسيا دورتموند)، وزين الدين بلعيد (سانت تروند)، وعيسى ماندي (ليل)، ويوسف عطال (بدون فريق)، ومحمد فارسي (كولومبوس كرو)

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر (ميلان)، رامي زروقي (فينوورد)، هشام بوداوي (نيس)، وأدم زرقان ( شارلوروا)

خط الهجوم: حسام عوار (الاتحاد)، وأمير سعيود (الرائد)، ومحمد أمين عمورة (فولفسبورج)، وسعيد بن رحمة (ليل) ، ورياض محرز (الأهلي)، وأنيس حاج موسى (فينوورد) ، وياسين بن زية (كارباج)، وأمين جويري (رين)، وبغداد بونجاح (الشمال).

قائمة منتخب الجزائرقائمة منتخب الجزائر
إقرأ على الموقع الرسمي