مجلس أبوظبي الرياضي يعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري.. بمشاركة الأهلي والزمالك

1 week ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، اليوم الأربعاء، عن مواعيد مباريات بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في الإمارات العربية المتحدة، خلال الشهر الجاري، بمشاركة 4 أندية للمرة الثانية على التوالي.

ويشارك في بطولة كأس السوبر المصري كلًا من النادي الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية، بالإضافة إلى مشاركة الزمالك بالكارت الذهبي.

وتستضيف أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتأتي استضافة السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم الموقّعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي، حيث فاز بالنسخة الأولى الأهلي العام الماضي.

وأفاد بيان مجلس أبو ظبي، أن أندية الأهلي والزمالك وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز، ستصل إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، حيث تقام التدريبات الفرعية يوم 18 أكتوبر، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادًا لمباراتي نصف النهائي، وتُجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعدادًا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

مواعيد مباريات السوبر المصري

الأحد 20 أكتوبر المباراة الأولى في نصف النهائي – الزمالك × بيراميدز – استاد آل نهيان – الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة.

الأحد 20 أكتوبر المباراة الثانية في نصف النهائي – الأهلي × سيراميكا كليوباترا – استاد محمد بن زايد – الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

الخميس 24 أكتوبر – مباراة المركز الثالث على استاد آل نهيان – الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة.

الخميس 24 أكتوبر – المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد – الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

مجلس أبوظبي الرياضي..

كأس السوبر المصري في أبوظبي أكتوبر الجاري

– تستضيف أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

-… pic.twitter.com/Qqm1ZEbN1l

— ADSportsTV (@ADSportsTV) October 2, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي