متعب الحربي يواصل الغياب عن الهلال ضد الاتحاد

4 weeks ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

متعب الحربي- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يفتقد نادي الهلال السعودي، لخدمات متعب الحربي، الظهير الأيسر، في مواجهة الاتحاد، المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري، بسبب الإصابة.

الهلال يخسر جهود متعب الحربي ضد الاتحاد

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن فرص لحاق متعب الحربي، ظهير أيسر نادي الهلال بمواجهة الاتحاد ضئيلة للغاية التي يحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، السبت المقبل.

وأوضحت الجريدة أن، متعب الحربي مازال يواصل برنامجه التأهيلي من الإصابة العضلية لكن التدريبات التي سوف تسبق مواجهة الاتحاد، سوف تحسم بشكل نهائي موقفه من خوض اللقاء، حسب تجاوزه الاختبارات الطبية والبدنية التي سيخضع لها.

وكان متعب الحربي، تعرض لإصابة في عضلة الساق مع المنتخب السعودي في مواجهة إندونيسيا، الأسبوع قبل الماضي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأكدت الجريدة أن، الجهازين الفني والطبي لنادي الهلال، يفضلان إجراء متعب الحربي، برنامجًا تأهيليًا بين صالة الإعداد البدني والملعب بعد استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة الريان القطري غدًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وانضم متعب الحربي، لصفوف نادي الهلال السعودي، قادمًا من الشباب، في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، مقابل 92 مليون ريال بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة.

إقرأ على الموقع الرسمي