مانشيني يوجه رسالة تحذيرية للاعبي الأخضر

3 days ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي

وجه الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الوطني رسالة تحذيرية لاعبي الأخضر، من الاعتماد على أمجاد الماضي، بعد الخسارة من اليابان قبل أيام في تصفيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا | مصر تقرر استبعاد محمد صلاح من مواجهة موريتانيا لهذا السبب

وخسر الأخضر أمام اليابان بنيتجة 2-0، في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وهي الخسارة التي جعلت السعودية في محاولة للحاق بسباق التأهل المباشر لكأس العالم.

وقال مانشيني، إن لا يرغب في أن نحن يعيش لاعبي الأخضر في الماضي، مؤكدًا على أهمية التأهل للمونديال دون النظر لترتيب المجموعة.

وأوضح، أن الأوضاع كانت مختلفة قبل 3 سنوات، لافتا أنه كان اللاعبون يشاركون أكثر وأصغر في السن، لكن على الجميع التعامل مع الوضع الراهن.

وأشار إلى أن المشكلة هي أنه قبل ثلاث سنوات كان جميع لاعبي المنتخب السعودي يشاركون في كل مباراة.، واليوم 50 أو 60 بالمئة من اللاعبين لا يشاركون في المباريات وهذه هي المشكلة الوحيدة التي نواجهها.

ويسعى المنتخب السعودي للعودة إلى طريق الانتصارات في تصفيات كأس العالم عندما تستضيف البحرين يوم الثلاثاء.

ويتصدر منتخب اليابان ترتيب المجموعة الثالثة بالمرحلة الثالثة في تصفيات آسيا لكأس العالم برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفها أستراليا والسعودية والبحرين بأربع نقاط، وتحتل إندونيسيا المركز الخامس بثلاث نقاط وتتذيل الصين ترتيب المجموعة بدون رصيد.

إقرأ على الموقع الرسمي