مانشيني يضع شرطاً للرحيل عن المنتخب السعودي وهذا موقفه من مباراة أستراليا

4 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

روبرتو مانشيني - مدرب المنتخب السعودي

سعودي 360 – يضع الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، شرطاً للرحيل عن تدريب “الأخضر” في الفترة الحالية.

مانشيني يطلب الشرط الجزائي للرحيل عن المنتخب السعودي

توقع الصحفي الإيطالي ماسيمو أورياني، التابع لـ”لا جازيتا ديلو سبورت”، إن مانشيني سيغادر قيادة المنتخب السعودي بنسبة كبيرة.

وقال أورياني إن وصف مانشيني بـ”المدمر” قاسي إلا إن فشل تجربته مع المنتخب السعودي لم يكن يتوقعه أحد، وهي مسيرة لم تكن إيجابية إطلاقاً.

وأضاف قائلاً: “أتوقع تواجد مانشيني في إيطاليا يوم 14 نوفمبر المقبل ولن يقود المنتخب السعودي في المباراة المقبلة أمام أستراليا في تصفيات كأس العالم 2026”.

وأشار أورياني إلى إن رحيل مانشيني عن تدريب المنتخب السعودي يتوقف على التوصل لتسوية مالية مع اتحاد الكرة.

وواصل قائلاً: “الاتحاد السعودي ومانشيني فقط من يعرفان الحقيقة حول قيمة الشرط الجزائي والأهم الآن التوصل لحل وسط لأن المدرب الإيطالي سيطلب الحصول على المبلغ كامل ولن يرحل بدونه”.

ماسيمو أورياني الصحافي في لاغازيتا لـ #في_المرمى: هناك “شماتة” من الصحافة الإيطالية في #مانشيني لأنه لم يغادر المنتخب الإيطالي بطريقة ودية.. وبتال القوس ممازحاً: يجب أن تشكروا المنتخب السعودي لأنه أنقذكم منه بعد أن فشل بالصعود بإيطاليا لكأس العالم pic.twitter.com/ui8X9qOpPK

— العربية – في المرمى (@FilMarma) October 22, 2024

وتعرض المنتخب السعودي، للهزيمة أمام اليابان 2-0 ثم تعادل مع البحرين بدون أهداف على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة، في الجولتين الثالثة والرابعة من مرحلة المجموعات لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويحتل المنتخب السعودي، المركز الثالث في مجموعته بتصفيات كأس العالم 2026 برصيد 5 نقاط بعد خوض 4 جولات حيث فاز في واحدة وتعادل مرتين وخسر مرة.

إقرأ على الموقع الرسمي