مانشستر يونايتد يرد على عرض نابولي لضم مكتوميناي

2 months ago 41

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سكوت مكتوميناي - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تحرك نادي نابولي الإيطالي في محاولة جادة لترميم صفوفه من خلال التعاقد مع سكوت مكتوميناي من مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فريق الجنوب الإيطالي وضع عينه على مكتوميناي ويظن أنه يملك القدرات الكافية لترك بصمة مع تشكيلة الفريق في الموسم الجديد 2024 -2025.

مانشستر يونايتد يرفض فكرة نابولي

وذكرت شبكة دي مارزيو الإيطالية، مساء الثلاثاء، أن نابولي تواصل مع اليونايتد من أجل التعاقد مع اللاعب الإسكتلندي الدولي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأوضحت الشبكة أن مانشستر يونايتد رفض الأمر، حيث لا يريد خروج اللاعب من الفريق بهذه الصيغة، ويرحب بالعروض التي تصل إلى طاولته لشراء بطاقة مكتوميناي بشكل نهائي.

مكتوميناي، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، يخرج من خطط المدرب الهولندي إريك تين هاج، في أولد ترافورد، ولا يبدو أنه سيحصل على عقد جديد، بدلاً من العقد الحالي الذي يصل لخط النهاية في يونيو القادم.

ويبلغ سعر اللاعب، الذي يملك في جعبته 52 مباراة دولية مع منتخب اسكتلندا، 32 مليون يورو في سوق اللاعبين، حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت، إلا أن اليونايتد قد يوافق على بيعه بمبلغ أقل نظراً لتبقي أقل من عام في عقده مع الإدارة.

إقرأ على الموقع الرسمي