ماريسكا يُغلق صفحة ستيرلينج في تشيلسي للأبد

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رحيم ستيرلينج - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أكد المُدرب الإيطالي إينزو ماريسكا، مُدرب فريق تشيلسي، على انتهاء علاقة النادي بالجناح الموهوب رحيم ستيرلينج.

وجاء حديث ماريسكا ليؤكد الأخبار بشأن الرحيل الوشيك للنجم الإنجليزي عن قلعة ستامفورد بريدج، وستُجيب الأيام القليلة المُقبلة عن السؤال بشأن وجهته الجديدة.

وسيكون على ستيرلينج حسم مصيره قبل غلق سوق الانتقالات في نهاية الشهر الجاري.

ماريسكا: ستيرلينج لاعب رائع..ولكن 

وقال ماريسكا، في تصريحاتٍ نقلها الصحفي الموثوق في أخبار الانتقالات فابريزيو رومانو، :”ستيرلينج لاعب رائع، ولكن لكل مُدربٍ فكرة مُختلفة”.

وأوضح مقصده بالقول :”ستيرلينج ليس من نوعية الأجنحة الهجومية التي تُعجبني، هذا أمر لا يُقلل منه، التاريخ والأرقام تتحدث عن رحيم”.

🔵⚠️ Maresca confirms there’s no way back for Sterling: “He’s a fantastic guy but only thing is every manager has a different idea”.

“He is not the type of winger I like… that says nothing about him, the history and numbers speak for Raheem”. pic.twitter.com/j5jtZIlJzn

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) August 28, 2024

وتطرق ماريسكا للحديث عن ستيرلينج وباقي المُرشحين للرحيل ومنهم تشالوباه، وقال :”جميع اللاعبين الذي يتدربون بشكلٍ مُنفرد في هذه اللحظة لن يحصلوا على أي دقائق لعب في حال استمرارهم”.

وتابع :”نصيحتي لستيرلينج؟ إنه يعرف تماماً ما يجب عليه فعله”، وأردف قائلاً :”لا يتعلق الأمر فقط برحيم، ولكن بهم جميعاً”.

ويبلغ ستيرلينج من العُمر 29 سنة، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي الأيسر، وينتهي تعاقده مع تشيلسي في يونيو 2027.

وكان ستيرلينج قد انتقل إلى تشيلسي في يوليو 2022 قادماً من مانشستر سيتي، ومنذ ذلك الحين لعب 81 مُباراةً في كافة المُسابقات، سجل فيهم 19 هدفاً.

وسبق للنجم المُخضرم اللعب لنادي ليفربول أيضاً، ويملك في رصيده الدولي 82 مُباراة مع مُنتخب إنجلترا الأول، سجل فيهم 20 هدفاً.

شاهد أيضًا:

إقرأ على الموقع الرسمي