ماريسكا: مانشستر سيتي أساتذة في مثل هذه المباريات.. ويُمكننا التطور

1 month ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أكد المدير الفني لفريق تشيلسي، إنزو ماريسكا، أن فريقه صنع فرصًا عديدة في مواجهة مانشستر سيتي اليوم بالدوري الإنجليزي.

وفاز مانشستر سيتي أمام نظيره تشيلسي بنتيجة 2/0، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "ستامفورد بريدج".

اقرأ ايضاً.. بعد استبعاده أمام مانشستر سيتي.. بيان رسمي يحسم مستقبل ستيرلينج مع تشيلسي

وقال إنزو ماريسكا في تصريحات لـ شبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أننا تنافسنا بشكل جيد للغاية طوال أغلب فترات المباراة. كنا متشابهين إن لم يكن أفضل، كان الأداء جيدًا لكننا لم نستغل الفرص، ربما كان الفارق الكبير داخل منطقة الجزاء، أنا سعيد للغاية من حيث الأداء".

وأضاف ماريسكا: "بالنسبة لي، الشيء المهم هو خلق الفرص، لم نسجل لكننا خلقنا الفرص، الهدف الأول لهم كان تسللًا تقريبًا، وكدنا نسجل، هذه الأشياء تغير النتائج لكن الأداء كان جيدًا بشكل عام، كان الأمر واضحًا تمامًا، يمكنك رؤية فريق يحاول الاحتفاظ بالكرة والهيمنة".

وواصل قائلاً: "كنا ضد حامل اللقب اليوم. وسنواصل اللعب والفوز بالمباريات، إنهم أساتذة في مثل هذه اللحظات، أتيحت لنا فرصتان أو ثلاث، إنهم أساتذة في الاحتفاظ بالكرة، لقد قدموا أداءً جيدًا وهذا هو الشيء الرئيسي. يمكنك أن ترى كيف يتعاملون مع الكرة".

وأكد ماريسكا: "من حيث الفرص، كانت لدينا نفس النتيجة، كان الاحتفاظ بالكرة حاضرا إلى حد ما. نحن لا نحب الخسارة. نحتاج فقط إلى الاستمرار".

وعن تصريح رحيم سترلينج: "بصراحة، لم أرَ التصريح. ليس لدي ما أقوله. لقد كان قرارًا تكتيكيًا، لا أكثر من ذلك. في اليوم التالي، سنوضح الأمر في حالة احتياجنا لذلك. لقد كنت واضحًا، إنه قرار تكتيكي".

إقرأ على الموقع الرسمي