مارك كوكوريا عن وضع تشيلسي مع ماريسكا: الأمر ليس سهلًا!

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مارك كوكوريا - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال الظهير الإسباني الدولي مارك كوكوريا بأن غرفة ملابس تشيلسي هي مكان “سعيد حقًا”، ولكنه اعترف أنه ليس من السهل مشاهدة العديد من اللاعبين يغادرون أو يتجمد وضعهم في بداية موسم جديد.

ومع بداية عهد المدرب إينزو ماريسكا ظهرت اضطرابات واضحة في فريق غرب لندن، مع عودة جواو فيليكس بشكلٍ دائم ليصبح الإضافة العاشرة للبلوز في نافذة الانتقالات، وكان على البلوز إبعاد 13 لاعبًا عن الفريق الأول بما فيهم رحيم سترلينج.

كما تم استبعاد بن تشيلويل وروميلو لوكاكو وأرماندو بروجا من تشكيلة ماريسكا في مباراة يوم المباراة في ستامفورد بريدج أمام فريق سيرفيت السويسري في المرحلة التأهيلية من الدوري الأوروبي.

كوكوريا: ليس من السهل رؤية اللاعبين يغادرون تشيلسي

وقال كوكوريا قبل المباراة بأن التعامل مع المواقف الصعبة هي جزء من الوظيفة، وقال عن غرفة الملابس: “نحن سعداء حقًا، لدينا مجموعة جيدة، لدينا مجموعة رئيسية من الموسم الماضي ويمكن أن يساعد هذا في دمج لاعبين آخرين”.

واستطرد: “ليس من السهل بالتأكيد أن تكون لديك علاقة جيدة مع بعض اللاعبين الذين سيغادرون، لكن نحتاج للتركيز على عملنا، نحن نعلم ما علينا القيام به، ثم الباقي ليس مهمًا جدًا”.

وقال اللاعب الفائز بكأس الأمم الأوروبية هذا الصيف مع إسبانيا: “يمكن لتشيلسي أن يحظى بموسم مذهل، بالطبع نحتاج للفوز بالبطولات، وأعتقد أنه إذا أتيحت لنا الفرصة يمكننا الفوز بأكثر من لقب”.

وعن قدوم ماريسكا كمدير فني قال: “الأمر ليس سهلًا، لأن لديك الكثير من التغيرات، الأسلوب مختلف وأنت بحاجة لتعلم الكثير من الأشياء والمعلومات، نحتاج لبعض الوقت كما أن لدينا لاعبين جدد”، ولكن أيضًا لدينا الجودة للقيام بأشياء جيدة”.

إقرأ على الموقع الرسمي