ماذا قال أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد بثلاثية على شتوتجارت؟

4 weeks ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، على فوز فريقه بثلاثية لهدف أمام شتوتجارت الألماني، مساء الثلاثاء، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري ابطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب اللقاء” مازلنا نبحث عن أفضل مستوى، في بعض الأوقات كنا في المستوى المطلوب، حاولنا الضغط على الخصم، لكنه لعب كرات طولية، ثم سيطرنا على المباراة، سجلنا الهدف وكنا في الموعد حتى الدقيقة 60″.

أنشيلوتي يكشف رأيه في إندريك بعد تسجيله من جديد

وأضاف المدرب” بعد تسجيل هدف التعادل، امتلكنا القوة اللازمة للفوز بهذه المباراة شديدة الأهمية، ولو كان هناك من يظن أن الفوز بالمباراة كان سهلاً فهو مخطئ، قمت بقيادة فرقي أكثر من 200 مباراة بدوري الأبطال، ولا أتذكر أن هناك مباراة انتصرنا فيها بدون معاناة”.

وعن إندريك، الذي دخل كبديل وسجل الهدف الثالث في الوقت المبدد، قال” كان شجاعاً، كانت آخر كرة في المباراة، الحل الأفضل كان استغلال وضعية 3 لاعبين ضد لاعب، ولكنه أبلى بلاءً حسناً رغم أنه اختار الاختيار الأكثر تعقيداً”.

واستطرد المدرب” إندريك قادر على القيام بأشياء لا يمكن للآخرين تخيلها، لم أتوقع أنه يسدد بهذا الشكل، لديه هبة من الله، لقد أظهر ذلك من قبل في التدريبات والمباريات، لديه قدم قوية وسريعة للغاية”.

وبخصوص مشاكل البناء من الخلف، قال” علينا أن نختار الطريقة التي نريدها، المسؤولية تقع على عاتق المدرب، لو كنا اخترنا البناء من الخلف لم يكن بمقدورنا تسجيل الهدف الأول، أحياناً نكون بحاجة لذلك، وأحياناً يكون اللعب المباشر أفضل لأننا لدينا مهاجمين يمتازون بالسرعة”.

إقرأ على الموقع الرسمي